اخبار الكرة العالمية

هل يتدخل محمد صلاح في اختيار لاعبي منتخب مصر؟.. رد ناري من ميدو

علق أحمد حسام “ميدو” نجم منتخب مصر السابق على التقارير التي تربط محمد صلاح نجم ليفربول بالتدخل في إدارة منتخب مصر.

وحل ميدو ضيفًا على قناة “القاهرة والناس” في برنامج “حبر سري”، وقال ردا عن إذا كان محمد صلاح يتدخل في إدارة منتخب مصر: “أنا رأيي أن محمد صلاح يتدخل ولكن للأصلح، هو يعيش تجربة في الخارج ويريد تطبيقها في مصر مثلما كنت أفعل أنا عندما كنت لاعبًا محترفًا”.

وأضاف “ميدة”: مشكلة صلاح مع الناس اللي في مصر، إنهم مانعينه من تطبيق الفكر الأوروبي الذي شايفه خارج مصر، لأن القائمين على الكرة في مصر عاجبهم حال المنظومة بالشكل الحالي.

وتابع : محمد صلاح يعتبر كابوس للمسؤولين عن كرة القدم في مصر، مثلما كان ميدو كابوس في وقت لعبي للكرة، لأن أي حد بيكون عاوز يطور من المنظومة بيتحارب، ولو المسؤولين سمعوا من صلاح مصر هتكون في مكان تاني.

واكمل ميدو تصريحاته قائلًا: لدينا رعب من الأفكار الجديد، هناك مسؤولون لا يستطعون أن يواكبوا التطور وأن يتقدموا خطوة نحو التطور، لدينا مشكلة في التخطيط الإدارة، والمسؤولون لديهم مشكلة في تقبل الأفكار الجديدة، وهذه مشكلة صلاح مع منتخب مصر.

ونفى ميدو أن يكون انضمام عمر جابر لاعب الزمالك إلى صفوف المنتخب بوساطة صلاح، أو بسبب حب صلاح له، وهذا الأمر عيب في حق محمد صلاح لو حدث، وعمر جابر أيضًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!