اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل يحتاج الزمالك لمدرب محلي بعد رحيل فيريرا؟.. إجابة صادمة من خالد جلال – فيديو

يرى خالد جلال المدير الفني السابق لنادي البنك الأهلي أن هناك حالة من عدم الثقة في الوسط الرياضي مع المدربين المحليين، مشيرًا إلي أنه يتشرف بتولى الإدارة الفنية للزمالك

وبسؤاله هل ترحب بتواجدك كمدير فني؟ قال “خالد” :”لو قدر لي بشكل أو أخر سأقاتل لكي أنجح، وبالتأكيد أرحب، هذا شرف لي وسبق ونجحت قبل ذلك وتحت أمر النادي”.

وتساءل “جلال” لماذا يوجد عدم ثقة في المدرب الوطني؟ نحن رأينا ماذا فعل حسن شحاتة والجوهري ووليد الركراكي، هناك مدربين مصريين على أعلى مستوى”.

وأضاف “جلال” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” المدربين المصريين يحتاجون الدعم من الأندية والصبر عليهم، لكن لو مدرب وطني قاد الأهلي أو الزمالك وخسر مباراة واحدة لا أحد يصبر عليه عكس الأجنبي”.

وتابع :”يجب أن يكون الاتجاه هكذا، والله لا أقصد نادى الزمالك الآن في حديثي، ولكن أتحدث بشكل عام على المدربين الوطنيين، المدرب المصري محترم ويمتلك شخصية وعلى أعلى مستوى، والعقل المصري يخرج أفضل شيء لـ مركز أو يلقى الدعم من الإدارة والجماهير”.

فايق يحسم جنسية مدرب الزمالك الجديد ..و صدمة للجهاز الفني قبل مواجهة البنك الأهلي

وأختتم “جلال” :”لا أستطيع القول أن المرحلة الحالية في الزمالك تتطلب مدرب محلي لكن كل الاحترام لمجلس الإدارة في الزمالك ورأيهم في مستقبل الفريق”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!