اخبار الاهلي

وائل جمعة ينفعل على الهواء ويُهاجم إدارة الأهلي بعد فضيحة خماسية صن داونز!!!

فتح وائل جمعة لاعب الأهلي السابق ومحلل قنوات “بي إن سبورت” النار على لاعبي الأحمر ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بعد فضية خماسية صن داونز.

وخسر الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة اليوم أمام صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة في تصريحات بعد اللقاء: “أول مرة أتمنى أن تنتهي المباراة قبل انتهاء وقتها الأصلي، عكس أي مرة الأحمر كان متأخرًا في النتيج، لا أجد مبررًا لهذه النتيجة، الإدارة مسؤولة والجهاز الفني، واللاعبون لم يكونوا في حالتهم البدنية، وهذا أمر مهم أمام فريق مثل صن داونز”.

وواصل: “سوء تحضير من الجهاز الفني الذي دفع بلاعبي الأهلي أمام المقاولون قبل لقاء صن داونز بأربعة أيام، وأيضًا لم أجد عند اللاعبين روح وقتال على الكرة، الوحيد الذي كان يُقاتل هو بيرسي تاو”.

وأردف: “الأخطاء كثيرة والمدير الفني عليه مسؤولية، تغيير كهربا كان متأخرًا، وعدم نزول مروان عطية، خطأ، روح الأهلي ليست موجودة، إدارة النادي لم تدعم الفريق في بعض المراكز أيضًا”.

وأضاف: “هذه الخسارة يتحملها الجميع وليس اللاعبين فقط، الأخطاء مشتركة وتُظهر حالة كرة القدم المصرية، لا يوجد حضور جماهيري مثل ما شاهدناه في مباراة اليوم بجنوب إفريقيا، لا يوجد خوف بين لاعبي الأهلي على بعض ولا توجد مسؤولية عندهم ولا روح ولا قتال على الكرة ولا يوجد ذكاء في التعامل مع الكرات”.

واستكمل: “ليست كل هزيمة سأحملها للمدرب، لأن المدير الفني بني آدم ويخطئ، أنا أرى أنه مدرب جيد ولكن الخطأ عند اللاعبين، كولر لن ينزل الملعب، ممكن ألوم عليه في التغييرات مثلًا، لكن أخطاء اللاعبين متكررة”.

وأتم: “هناك لاعبون يُشاركون كل مباراة ولا يستحقون أن يلعبوا، لأنه لا يوجد روح تنافسية في الفريق، أنا كنت أفضل مدافع في إفريقيا وكنت أخشى عدم اللعب في كل مباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!