اخبار الكرة العالمية

أحمد عيد عبد الملك يتوقع نتيجة مباراة الأهلي و الرجاء المغربي

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن مبادرة “تعالوا نشجع صح” ولابد أن يكون هناك ضوابط يتم وضعها لنجاح المبادرة التوعوية للجماهير المصرية.

وقال في تصريحات تليفزيونية : “أكون سعيد للغاية بوجود الجماهير في المدرجات وعندما كنت لاعبًا كنت أستمتع بوجودهم، ولعبت في أندية شعبية وكذلك فرق مؤسسات، الفارق كبير للغاية، والجيل الحالي سوف يستفيد كثيرا من عودة الجمهور بسعة كاملة، للتعود على تلك الأجواء في الملاعب الافريقية والعربية”.

وأضاف: “هناك بعض الأمور غير المفهومة في العقوبة الصادرة ضد كهربا، وهناك تصريحات متضاربة بشأن ايقاف العقوبة حال التظلم، رغم أن الزمالك سبق وتعرض لنفس الأزمة وقدم تظلم ولم يتم ايقاف العقوبة”.

وتابع: “كهربا موفق في الفترة الأخيرة مع الأهلي وهو أحد العناصر الهجومية المميزة مع مارسيل كولر، وكان له دورا في الفوز بكأس مصر بعدما سجل هدف التعادل في بيراميدز”.

وأكمل: “فريق الرجاء لديه شراسة على ملعبه، ولديه عناصر مميزة، لكن لديهم عيوب في خط الدفاع، والأهلي مطالب بالضغط القوي واستغلال عاملي الارض والجماهير، وتدارك أخطاء الموسم الماضي لأن الاهلي فاز في القاهرة بنتيجة 2-1، واضاع الفريق المغربي انفراد في آخر الدقائق”.

وزاد: “حسين الشحات يقدم مستوى جيد مع الأهلي ومنذ عودته بعد الاصابة فهو من أفضل اللاعبين، كما أن مارسيل كولر نجح في التعامل مع بيرسي تاو وجعله يقدم مستوى جيد، ومحمد شريف أيضا بدأ يستعيد حاسة التهديف”.

و أتم : “اتوقع فوز الأهلي على الرجاء بفارق هدف، ولكن المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة