اخبار الزمالك

“إلحقوا نفسكم بسرعه”.. مدحت شلبي يفجر مفاجأة مدويه بشأن تظلم مرتضى منصور على عقوبة إيقافه – فيديو

فجر الإعلامي مدحت شلبي، مفاجأة مدوية بشأن تظلم مرتضى منصور ضد عقوبة لجنة الإنضباط ضده بمنعه من دخول الملاعب لمدة شهرين، وغرامه 300 ألف جنيه بسبب شكوى الأهلي.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “مساء أون”عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” خبر ظهر على السطح فجأه عن إنه من المتوقع ألا تصدر لجنة التظلمات قرارها بشأن عقوبة كهربا إلابعد السوبر وليس المقصود ان اللجنه تتعمد ذلك”.

وأضاف: “انا قلت إن اللجنة بتأخد وقت ليس بالقصير لحين صدور القرار، ومع كل الأسف فعل لم يكن له أي لزمه من كهربا، بدون أي إحساس بالمسئوليه تجاه التيشرت الاحمر، ومحبي الأهلي زعلوا مني لما تكلمت لكن مينفعش لاعب يورط الدنيا كلها علشان تصرف غير مسئول، ولابد ان نتحلى بالأخلاق”.

وتابع شلبي:” إنتشر في السوشيال ميديا ان الزمالك ينتوي الإنسحاب من السوبر وبدأ الأمر يتبلور لما مجلس الادارة دعى لإجتماع طارئ لمناقشة الأمور فالبعض ربط بين أحاديث السوشيال والإجتماع”.

وشدد: “انا على يقين إ ن أمر بحجم عدم تنفيذ عقوبة كهربا لن يؤثر في مسيرة نادي، ومباراة السوبر إثبات الذات، ومش هكرر كلامي والسوشيال ميديا بتربط بين كهربا وإمام عاشور”.

وأردف شلبي:” فيما يتعلق بإيقاف إمام عاشور سابقا، الزمالك لم يقدم تظلم في الوقت المحدد ولذلك لم يتم البت في التظلم، ولاداعي للربط بين موضوع إمام وكهربا”.

وأشار: “أحيانا النواحي الإداريه بتكون غايبه عن الأنديه، عقوبة كهربا الأهلي تقدم بتظلم، لكن هذه عقوبات شخصيه فكهربا يقدم التظلم ضد عقوبته بنفسه، والأهلي يقدم ضد العقوبة الصادره في حقه”.

وأكمل:” هناك قرار ضد المستشار مرتضى منصور وأرسل تظلم من الزمالك بتوقيع المدير التنفيذي بشأن عقوبة المستشار مرتضى، ولازم نقرأ لوائح، و العقوبة عليه هو شخصيا ويجب أن يقدم المستشار مرتضى التظلم باسمه لإن الـ300 الف جنيه ومنعه من الحضور شهرين غرامه عليه هو وليس للزمالك شأن بتلك العقوبة”

وأختتم:” لسه بكره أخر يوم في مهله تقديم التظلم، ولن يقبل التظلم الذي أرسل اليوم لإنه من جانب الزمالك والعقوبه شخصية على مرتضى منصور وألحقوا نفسكم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!