اخبار الزمالك

بعد إعلان تعيينه رسميًا.. حتحوت يكشف تفاصيل عقد خوان كارلوس أوسوريو مع الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن بنود عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مع الزمالك، والذي سيتولى القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

وقال هاني حتحوت خلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه على قناة “صدى البلد”:” المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لم يدخل ضمن الترشيحات سوى في آخر 72 ساعة فقط، ولم يكن مرشحا منذ البداية لتولي القيادة الفنية، واللجنة الفنية المكلفة بإختيار مدرب الزمالك الجديد رأت أن طريقة لعب المدرب تتماشى مع الأسلوب في الدوري المصري والكرة التي يقدمها الزمالك”.

وتابع:” أمير مرتضى وأحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية عقدا جلسة مع أوسوريو عبر تقنية الفيديو للانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المدير الفني، وتم الاتفاق مع المدرب لتولي تدريب الفريق لموسم ونصف الموسم، على أن يتم تقييم التجربة عقب ختام الموسم الجاري، لافتا إلى أن المفاوضات لم تشهد الحديث عن شرط جزائي، والأقرب وجود شرط جزائي لمدة شهر حال فسخ العقد عقب نهاية الموسم الحالي.

وأضاف حتحوت:” المدير الفني سيتقاضى راتب شهري قيمته 80 ألف دولار، ويتضمن المبلغ راتب المدرب المساعد الذي سيصطحبه أوسوريو معه بالجهاز الفني، واستقر المدرب الكولومبي على ضم الإسباني بيدرو جوميز كارمونا المدير الفني السابق لفريق الرفاع البحريني كمساعد له في الجهاز الفني”.

وأكمل: “المدرب الكولومبي وقع على عقود تدريب الفريق عبر البريد الالكتروني، خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدا لقيادة الفريق في الفترة المقبلة”.

وأختتم:” الزمالك أرسل تذاكر الطيران للمدرب الكولومبي ومن المنتظر أن يصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة كي يحضر لقاء البنك الأهلي من الملعب، وسيحصل على مبلغ مالي شامل الضرائب مع توقيع العقود بشكل رسمي داخل الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة