اخبار الاهلي

بعد قرار الأهلي.. شوبير يكشف المسكوت عنه في أزمة أحمد عبد القادر مع كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس أزمة أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي عن توقيع غرامة مالية على أحمد عبدالقادر بعد أزمته مع المدير الفني للفريق بعد نهاية مباراة الأهلي والهلال السوداني.

وقال “شوبير” :”في عز سعادة جماهير الأهلي بالتأهل أمس، جت مشكلة أحمد عبدالقادر و اللى حصل إن بعد نهاية المباراة كولر راح يسلم عليه راح عبد القادر خبط يد المدير الفني ومشى ورفض السلام عليه”.

وأكد “شوبير” للأمانة أحمد عبدالقادر كان وحش في اللقاء ومكنش في يومه وكان زعلان انه خرج ، ويشاء القدر إن بديلة حسين الشيحان نزل تألق وسجل هدفين”.

وأضاف “ِشوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”كولر في المؤتمر الصحفي كان هادئ ومحترم، وأحمد عبدالقادر في التمرين باس على رأس كولر، لكن في غرفة الملابس كولر خصص جزء من الوقت للوم على أحمد عبدالقادر بشدة لكن باحترام”.

وأوضح “شوبير” :”كولر سال إدارة الأهلي هتعملوا ايه بعد المباراة قالوا فيه لائحة داخلية هيتم تطبيقها عليه وخصم مبلغ مالي كبير”.

واختتم “شوبير” كان فيه خصومات كبيرة تم توقيعها على اللاعبين بعد الهزيمة الكبيرة أمام صن داونز، وكان شرط إزلة هذه الخصومات هو الصعود للدور المقبل وهو ما تم بالفعل بعد مباراة الأمس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!