اخبار الاهلي

“بلاش إفترا”.. ميدو يوجه رسالة ناريه لجمهور الأهلي بسبب أحمد عبد القادر!!

طالب الأعلامي أحمد حسام ميدو بعدم ذبح أحمد عبد القادر، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي،بعد إنفعاله على مارسيل كولر المدير الفني للأحمر عقب مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “قرار توقيع غرامة على أحمد عبد القادر قرار صحيح، لكن المطالبة برحيله عن الأهلي ذبح، لا تذبحوا اللاعب”.

إقرأ ايضا.. خناقة شوراع وإشتباكات بالأيدي بين لاعبي الأهلي والهلال وإصابة لاعب الأحمر!!

أضاف: “امنحوا اللاعب فرصة للعودة، اللاعب في النهاية بشر، كيف للاعب يخطأ بشكل صغير، يتم ذبحه وتدمير مستقبله”.

وشدد ميدو: “الضغوط محتاجة شخص لديه خبرات، ولكن عبد القادر ليس لديه خبرات، عشان كدة لازم ميتمش ذبح اللاعب”.

وواصل:” “النظام مهم في كرة القدم، من أجل السيطرة على المجموعة، ومتفهم وجهة نظر سيد عبد الحفيظ بتوقيع غرامة مالية على أحمد عبد القادر، لفرض سيطرة على مجموعة اللاعبين، وهذا حق أصيل للنادي”.

وأشار ميدو: “لكن رد فعل جمهور الأهلي قاسي جدا على أحمد عبد القادر، وذلك بعدما رأيت بعض التغريدات من جماهير النادي الأهلي، اللاعب في النهاية بشر، ومن الممكن أن يكون حزين على نفسه، بسبب مستواه، ومش شايف إنه قل أدبه عشان الناس تطالب برحيله عن النادي، بلاش افترا” ”

وأختتم: “الغرامة الأكثر احترافية، واستكمال اللاعب لمسيرته طبيعي، لكن مطالبة السوشيال ميديا كلها بخروج اللاعب من النادي الأهلي هذا غير مقبول، ليه ندبح اللاعب، بطالب جمهور الأهلي، أنا بدعم قرار الغرامة، لكن فكرة المطالبة برحيل اللاعب هذا غريب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة