اخبار الكرة العالمية

تدخل عاجل من وزير الرياضة لحل أزمة الفار.. واتحاد الكرة يصدم الأندية بقرار مفاجئ

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل حل أزمة غياب تقنية الفار عن مباريات الدوري بسبب المستحقات المتأخرة للشركة المسؤولة لدى اتحاد الكرة.

وقال “فايق” :”حصل تدخل من وزارة الشباب  من خلال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبحث مسألة مديونيات اتحاد الكرة لدى الشركة المسؤولة والتى وصلت 41 مليون جنيه والموضوع في طريقه للحل”

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” من المقرر أن يكون فيه جدولة المديونيات الخاصة بالشركة”.

وأوضح “فايق” :” من المقرر أن يكون هناك اجتماع مع الأندية من قبل اتحاد الكرة من أجل بحث المستحقات المتأخرة عليهم من سنتين لدفع مستحقات شركة الفار”.

وأكمل :”لدي سؤال أنا لو مشجع فريق معين في الدوري وفريقي لعب من غير فار وكان له هدف محقق لم يحسب، وعلى الجانب الآخر الفريق المنافس لعب بالفار واستفاد من وجود التقنية.. أين العدالة إذن!!”.

وأختتم “فايق” :”الزمالك بكرة من غير فار لكن وارد ماتش الأهلي اللى بعده يكون بالفار، لكن أنا دلوقتي انا كمشجع لو ليا جون اروح اخذه من مين لأن كده مفيش عدل”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!