اخبار الزمالك

تعليق صادم من عفت نصار عن نجم الزمالك ويؤكد : لاعب جيد ولكنه بحاجه للتطوير!!

قال عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق، أن اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق الأبيض هم من سيكملوا الموسم، ولذلك لابد من إعطائهم الثقة ورفع الروح المعنوية وتحفيزهم من أجل العودة لطريق الانتصارات.

إقرأ أيضاً| “دفع كل ثروته” .. شوبير يكشف كواليس من العيار الثقيل في أزمه غرامه الهارب كهربا للزمالك!!

وأضاف في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: “يجب أن يفهم خوان أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك طبيعة الأجواء داخل النادي، لأن ثقافة المكسب والخسارة في مصر ليست عادية عكس أوروبا، والزمالك قادر على تقديم مستوى جيد والفوز ببطولة السوبر أمام الأهلي”.

وتابع: “مباراة الأهلي والزمالك دائما تكون خارج التوقعات، وفي نهائي إفريقيا 2020 لم يكن أحد يتوقع فوز الفريق الأحمر، لكن هدف أفشة جاء في وقت صعب، والأهلي كان سيعاني من الأزمات حال خسارة هذه البطولة”.

وأكمل: “الزمالك سيخوض مواجهة صعبة حاليا أمام الأهلي الذي يمتلك 3 فرق حاليًا، وأتمنى أن ينأى الجهاز الفني بلاعبيه بعيدًا عن المشكلات والأزمات الموجودة حاليًا في الزمالك”.

وزاد: “الجهاز الجديد يضم شخصيات مميزة من أبناء النادي وهناك شيكابالا وزيزو وفتوح وكلهم نجوم كبيرة، وعليهم لم الشمل وزرع الثقة في اللاعبين”.

وأردف: “حاتم سكر لاعب الزمالك أخطأ في بعض الأمور خلال لقاء الفريق أمام المقاولون، هو خامة جيدة لكنه ليس لديه تمركز جيد داخل المستطيل الأخضر، ولابد من وجود مختصين داخل الجهاز الفني لتطويرهم في هذه النواحي الفنية”.

واستطرد: “سبق وتحدثت مع طارق حامد عن بعض الأمور الفنية، منها ضرورة التمرير للإمام وعدم النظر للخلف عند استلام الكرة، لذلك لابد أن يكون هناك مختصين بتطوير أداء اللاعبين، وهو حاليا أصبح من أفضل العناصر في الدوري السعودي”.

وأضاف: “اعتب على وليد العطار بالإدلاء بتصريحات عن ملف عقوبة محمود كهربا، والبعض يشعر بعدم وجود عدالة لان هناك تفاوت في القرارات، وقرار ايقاف امام عاشور صدر سريعًا”.

وأتم: “محمد عبدالمنعم تعرض للايقاف 3 مباريات، فكيف يتم السماح له بالمشاركة في البطولات المحلية، يجب أن يتم تعديل اللوائح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة