اخبار الزمالك

خالد الغندور يحسمها ويكشف موعد الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد للزمالك!!

أكد الإعلامي خالد الغندور أن الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك قد إقترب بالفعل ، مشيراً أن الأسم المتفق عليه هو إسم كبير للغايه وصاحب سيره ذاتيه على أعلى مستوى .

وكان الزمالك قد أعلن عن فسخ تعاقده مع المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا بالتراضي ، وذلك بعد تدهور الأداء والخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان مجلس إداره الزمالك قد أعلن عن تشكيل لجنه فنيه من قدامى نجوم الزمالك والتي جاء أبرز أعضائها خالد الغندور وعبد الحليم علي و جمال عبد الحميد و أحمد حسام ميدو .

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناه الزمالك:” المدرب اسم كبير ايوه، لماذا لم يتم الاعلان؟ مش عاوزين نستعجل وعلشان المفاوضات بتاخد وقت والقصه مش سهله ولازم يكون في تنوع وكلهم مدربين كبار وفي بعض المعايير زي شخصيته وفكره و هل بعد ترشيحه اصبح متابع للفريق وشاف ماتشاته “.

وشدد:” المؤكد أمير مرتضى بيتفاوض و ميدو و الاعلان هيتم خلال 48 أو يوم الجمعه و متقلقوش مدير فني كويس جدا واضافه كبيره جداً للفريق”.

وأتم :” المباراه القادمه أمام المصري البورسعيدي قد تكون بنسبه كبيره هي الأخيره لأحمد عبد المقصود في القياده الفنيه للزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة