اخبار الزمالك

شوقي السعيد يُهاجم نجم الزمالك: أزمة كبيرة بينه وبين الإدارة وسهل تعويضه حال رحيله!!! فيديو

يرى شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق، أن هناك أزمة بين إدارة القلعة البيضاء وأحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، مُشددًا على أنه حال رحيل الأخير لن يتأثر الأبيض.

وقال شوقي السعيد في مداخلة عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المُذاع على قناة “etc”: “أحمد فتوح لو رحل فالأمور لن تقف عليه مطلقا، هناك بالفعل أزمة ومشكلة بين اللاعب والإدارة، ويجب عقد جلسة مع اللاعب ومعرفة نواياه بشأن البقاء أو الرحيل”.

اقرأ أيضًا | شوقي السعيد: هناك تربص دائمًا بـ الزمالك عكس الأهلي وهذا هو الدليل!!

وتابع: “فتوح ليس أفضل من طارق حامد وفرجاني ساسي، وأي نادٍ كبير قادر على تعويض الراحلين، وعبدالله السعيد سبق ورحل عن الأهلي، ونادي الزمالك له فضل كبير على فتوح وغيره من اللاعبين”.

وأضاف: “نادي الزمالك عليه أن يتحمل موسم آخر ويبني فريق جيد ويضم لاعبين مميزين، والنادي الابيض يدفع فلوس كثيرة للاعبين، وأي نادٍ يضم لاعبين وقد لا يظهرون بالمستوى المأمول مثل شادي حسين في الأهلي”.

وواصل: “نبيل دونجا سيظهر بمستوى جيد مع الزمالك، ولن يتم إجبار أي لاعب على البقاء داخل النادي، على الإدارة الجلوس مع فتوح وأي لاعب من أجل حل الأزمة”.

وأتم: “هناك لاعبين كثيرين في مصر وخارجها، وتعويض فتوح سهل، من الوارد التعاقد مع محترف أجنبي، لا توجد أي أزمة في الاستعانة بلاعب من الخارج، والأهلي كان يستعين بلاعبين اجانب في مركز الظهير الايسر مثل جيلبرتو وأخيرا علي معلول”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!