اخبار الزمالك

مجلس أبوظبي الرياضي يكشف عن أسعار وموعد حجز تذاكر مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي!!

كشف سهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي، موعد بدأ حجز تذاكر مباراة السوبر بين الزمالك بطل الدوري موسم2022 والأهلي الحاصل على لقب الكأس.

وقال سهيل العريفي في مداخله هاتفية ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”: بشكر الأخوه في مصر سواء وزارة الرياضه وإتحاد الكره وشركة برزنتيشين على منحهم الإمارات فرصة إستضافة السوبر المصري”.

وأضاف:” بعد معرفه طرفي السوبر بين الزمالك والأهلي بدا الإستعداد بستاد محمد بن زايد بأبوظبي، وإن شاء الله يكون جاهز لإستضافة كلاسيكو العرب وحضور جمهور الفريقين، بنوزع البطولات بين ستادات أبوظبي الأربعه”.

وشدد العريفي: “سبتم طرح التذاكر غدا السبت في تمام الساعه التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، وسعة الإستاد33 ألف ومناصفة بين الفريقين”.

وواصل:” التذاكر تبدأ من سعر 25 درهم إماراتي، والأسعار أقل من السوبر الماضي، ومتاح أكثر من فئه للتذاكر وإعلى تذكرة سعرها 1000 درهم للكابينه “.

وأختتم:” نحن جهه منظمه للحدث ولا نختار الحكم، إتحاد الكرة المصري هو من سيختار طاقم التحكيم، ولست معني بالإعلان عن الجوائز وشركة برزنتيشين وإتحاد الكره هم أفضل من يعلنون لإن هناك عقود وإتفاقيات، باقي20 يوم وسنعلن عن برنامج البطولة وفقراتها قبل المباراة بـ5 أيام”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة