اخبار الزمالك

” مش عارف دوره في الملعب” .. فاروق جعفر يفتح النار على لاعب الزمالك بعد الأداء الكارثي أمام المصري!!

فتح فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق و محلل قنوات أون تايم سبورتس الحالي النار على محمود شبانه لاعب الزمالك ،وذلك بعد الأخطاء التي وقع فيها المدافع خلال مباراه المصري البورسعيدي.

إقرأ أيضاً| مفاجأه .. وزاره الشباب والرياضه تكشف مصير مرتضى منصور من رئاسه الزمالك بعد الأزمات الأخيره !!

وكان الزمالك قد خسر مباراته أمام نادي المصري البورسعيدي بثلاثيه مقابل هدفين ، ليواصل الزمالك سلسله نتائجه الكارثيه هذا الموسم في كافه البطولات.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر قناه أون تايم سبورتس:”هاجم فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق ومحلل قنوات أون تايم سبورتس الحالي أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك وذلك بعد الخساره أمام المصري في الدوري.

وكان الزمالك قد خسر مباراته أمام المصري البورسعيدي بثلاثيه مقابل هدفين ، ليواصل الزمالك سلسله نتائجه الكارثيه هذا الموسم في كافه البطولات.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر قناه أون تايم سبورتس:”مع احترامي لاحمد عبد المقصود هو محترم وكل حاجه لكن الموضوع كبير عليك ، انت مصمم تلاعب اللعيبه الجديده وانا شايف ان كلهم مش مفيدين مفيش الا ناصر منسي” .

وشدد :”شبانه مش عارف المهام بتاعته ، شبانه في الجول الأول ساب مكانه وطلع فتح الدفاع كله” .

وأتم:”الزمالك محتاج لعيبه تعمل اضافه وعندها روح نادي الزمالك ، لكن مش محتاج لعيبه تلعب على حساب النادي وانا مسئول عن كلامي ده” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة