اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة.. ميدو يكشف كواليس جديدة في أسباب فشل تعاقد الزمالك مع الألماني هيرليتش – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق عن كواليس جديدة عن أسباب فشل تعاقد نادي الزمالك مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش لتدريب الفريق.

وكان هيرليتش قد وصل للقاهرة في وقت سابق من أجل إتمام التعاقد معه قبل أن تفشل المفاوضات ويعود مرة أخرى إلي ألمانيا

وقال “ميدة” :”هيرليتش لم يأتي إلى القاهرة من أجل حسم التفاوض والتوقيع معه بشكل رسمي، لكن كان الهدف من الزيارة هو عقد اجتماع معه بشكل مباشر”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :”زيارة هيرليتش للقاهرة كانت رغبة مسؤولي الزمالك في الجلوس معه على الطبيعة”.

وأوضح :”ماحدث هو سوء تفاهم عن الشرط الجزائي، كانت النية من جانب الزمالك أن يكون الشرط الجزائي بداية من شهر 7 القادم بعد انتهاء الموسم المحلي بحيث لو حصل سوء توفيق يرحل مع نهاية الموسم دون تحمل النادي شروط جزائية”.

وكشف “ميدو” :”بعد وصوله للقاهرة بدأ في تغير اتفاقية وطالب بالحصول على عقده بالكامل في حال رحيله في أي وقت وبدأ يغير كلامة في أشياء أخرى كثيرة”.

وأكمل :” المدرب الألماني بدأ يتحدث عن أنه يشعر بالغربة بعيدًا عن أهلة، وبعض النقاط التي كانت تمثل شك لإدارة الزمالك وكانت ترغب في التأكد منها”.

وأختتم “ميدو” :”إدارة الزمالك أدركت أن هذا الرجل ليس المناسب لهذه المرحلة، ومسؤولي الزمالك هما اللى انسحبوا والراجل خد شنطة ورجع على ألمانيا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!