اخبار الزمالك

ميدو يُثير الجدل بتصريحات نارية: أقود جبهة في الزمالك لرفض هذه الأمور ومُستعد للعمل مع ممدوح عباس وأحمد سليمان!

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن كواليس اختيار مدرب الفريق الأبيض الجديد هايكو هيرليتش، مُشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات مع مدربين كثيرين رفقة أمير مرتضى.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج “النجوم في رمضان” على إذاعة “الشباب والرياضة”: “لم أتدخل في تعيين مدرب الزمالك الجديد هايكو هيرليتش وكانت هناك منافسة بينه وبين الإسباني أوسكار جارسيا”.

اقرأ أيضًا | التفاصيل الكاملة لعقد هيرليتش مع الزمالك.. راتب شهري كبير وبند مُثير!!!

وتابع: “أنا وأمير مرتضى منصور عقدنا اجتماعات عبر تقنية (زووم) مع 8 مدربين لمعرفة طريقة إدارتهم في بعض الأمور سواء بالتعامل مع ضغط المباريات أو الظروف المختلفة”.

وأضاف: “اختبرنا موقفهم في حال الهجوم من رئيس الزمالك وانقسام بعض اللاعبين داخل غرفة الملابس ومطالبة بعضهم المشاركة بصفة أساسية، وقدمنا قائمة مختصرة من 4 مدربين للاختيار من بينهم لتولي تدريب الفريق”.

واستطرد: “أنا أقود جبهة من أجل الحفاظ على استقرار مجلس إدارة الزمالك حتى انتهاء مدته الانتخابية مثل ما يحدث في الأهلي، وأنا مع المجلس المنتخب حتى نهاية دورته ولا أدعم أي شخص”.

واختتم: “في الوقت الحالي لا أفكر في العمل داخل النادي، في المستقبل قد أفكر في رئاسة نادي الزمالك، وعلاقتي جيدة مع أحمد سليمان وهاني العتال وممدوح عباس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة