اخبار الزمالكاخبار الاهلي

هليوبوليس يكشف الحقائق بعد إثارة الجدل بسبب تهدئة الأنوار أثناء احتفال الأهلي بدرع دوري اليد

أصدر نادي هليوبوليس بيانًا رسميًا، يكشف فيه عن أسباب تهدئة الأنوار بعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة دوري المحترفين لكرة اليد.

وفاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 24 – 21 وتوج بلقب دوري كرة اليد، وخلال احتفال الأحمر باللقب تم تهدئة الأنوار بشكل ملحوظ في الصالة، مما أثار الجدل بشأن هذا التصرف.

بيان نادي هليوبوليس حول مباراة النادي الاهلي و الزمالك بدوري المحترفين لكرة اليد

قبل بدء المباراة و على الرغم من ان المباراة بدون جمهور تم السماح بدخول الجماهير مراعاة للجماهير القادمة خلف فريقي الاهلي و الزمالك و لأسرة كرة اليد المصرية. و تمت المباراة بحمدالله بنجاح وسط اشادة من الجميع بحسن التنظيم و الادارة من جانب المسؤولين.

اقرأ أيضًا | خاص | موعد وصول أوسوريو إلى القاهرة بعد توقيع عقود تدريب الزمالك إلكترونيًا

بعد انتهاء المباراة مباشرة في تمام الساعة ١٢:٥٥ ص تم تدافع بعض جماهير النادي الأهلي للنزول الى أرض الملعب و قام بعض الأفراد بالتعدي على افراد امن الشروق المسؤولين عن تأمين الملعب لمحاولتهم اقتحام ارض الملعب.

تم التعامل مع الوضع و احتواء الامر و الجماهير و تمت مراسم تسليم الجوائز و الاحتفال و التصوير الجماعي بنجاح أيضاً الحمدلله.

تم اتخاذ قرار بعد ذلك طبقا للرؤية علي أرض الملعب وحفاظا علي النظام والسلام بين جماهير الطرفين بتهدئة انوار الصالة تدريجياً و ذلك لاخلاء الصالة و منع أي تدافعات أو احتكاكات أخرى بالصالة المغطاة و حيث ان المهمة الاولى للمسؤولين هي الحفاظ على أمن و سلامة جميع الافراد بداخل الصالة المغطاة من لاعبين و اداريين و اعضاء نادي و جماهير.

تم اطفاء أنوار الصالة بنسبة ٧٥٪؜ في تمام الساعة ١:٣٥ ص بعد الاطمئنان على سلامة و أمن الجميع و تم انتهاء اليوم الحمدلله بنجاح و بدون أي اصابات.

و أخيراً نتوجه بخالص التهنئة لمجلس ادارة ولاعبين و جماهير النادي الاهلي بالفوز بدوري المحترفين لكرة اليد و حظ أوفر لنادي الزمالك.

و نتوجه بالشكر لوزارة الداخلية على مجهوداتهم بتأمين المباراة و لجميع العاملين و أفراد الامن و النشاط الرياضي و الادارة بنادي هليوبوليس الشروق على مجهوداتهم طوال اليوم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة