اخبار الزمالكاخبار الاهلي

إسلام صادق يفضح إتحاد الكره ويكشف عن كوارث مدويه في أزمه الهارب كهربا ومباراه السوبر !!-فيديو

كشف الإعلامي إسلام صادق عن كواليس مدويه وفضائح من العيار الثقيل بشأن وجود إتفاقيات بين الأهلي واتحاد الكره بمشاركه الهارب كهربا في السوبر رغماً عن قرار ايقافه ، مشيراً أنه رغم نفي أحد أعضاء الاتحاد الا انه واثق من وجود الاتفاقيات بنسبه 100%.

إقرأ أيضاً| تعليق مفاجئ من ميدو على قرار إعتذار الزمالك عن مباراة السوبر!! صورة

وكان الزمالك قد أرسل بيان ناري لاتحاد الكره لقنه فيه درساً قاسياً أعلن فيه اعتذاره عن المشاركه في كأس السوبر رسميًا ، مفنداً أسباب عدم المشاركه مع وعد بإرسال شكوى رسميه للفيفا فيما يخص ضرب اللوائح عرض الحائط.

وأكد صادق أنه حدث تواصل بالفعل بين اتحاد الكره والاهلي بشأن مشاركه كهربا في السوبر وتأجيل النظر في الاستئناف لما بعد السوبر حتى يتسنى للاعب المشاركه أمام الزمالك.

وأكمل صادق تصريحاته عبر برنامج البريمو :وفقاً لمصادر مسئوله داخل اتحاد الكوره ، ففعلاً حدث تواصل بين مسئولين في الاتحاد المصري لكره القدم وبين المسئولين في الاهلي كان محتواها ان كهربا هيشارك ومش هيتم ايقافه”.

وواصل :”ما حدث أن الأهلي تم ابلاغه ان لن يتم النظر في استئناف كهربا الا بعد السوبر وانتظار قرار القضاء وهو ما حدث”.

وأكمل :”الزمالك بدوره اتخذ قراره بالانسحاب والقرار اللي لاقى ترحيب شديد من كل الزمالكاويه حتى المعترضين على سياسه الاداره”.

وشدد :”رغم نفي احد اعضاء اتحاد الكوره ليا شخصيا ان هذا لم يحدث ولكن انا بقولك اني تأكدت بنفسي ان حصل وعود من اتحاد الكوره للأهلي بخصوص كهربا”.

وأتم :”البعض لما بيتزنق بيقول محصلش ولكن انا بقولكوا ده حصل بالفعل وهو ما استند عليه الزمالك في قرار اعتذاره” .

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة