اخبار الزمالكميديا الزمالك

أبورجيلة : قرار التعاقد مع مدرب أجنبي خاطئ .. هذا الثنائي كان الأنسب لقيادة الزمالك !!

علق كابتن محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق علي تراجع مستوي الفريق خلال الموسم الجاري والخسارة أمس أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد أبو رجيلة في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف أم من خلال برنامج هاف تايم مع عثمان أباظة ، أنه لم يكن يؤيد فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي حالياً بسبب الإرتباك الفني التي يمر به الفريق.

واستطرد تصريحاته مؤكداً ، أنه كان يتمني بقاء البرتغالي جيزوالدو فيريرا مع الأبيض لنهاية الموسم ،وحال رحيله يتم التعاقد مع مدير فني مصري ليقود القلعة البيضاء حتي نهاية الموسم.

واستكمل ، انه كان يفضل التعاقد مع أسامة نبيه او مدحت عبدالهادي لقيادة الأبيض حتي نهاية الموسم ، ولكن لا يلوم علي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لأنه تولي المهمة في توقيت صعب.

أبورجيلة : قرار التعاقد مع مدرب أجنبي خاطئ .. هذا الثنائي كان الأنسب لقيادة الزمالك !! أبورجيلة : قرار التعاقد مع مدرب أجنبي خاطئ .. هذا الثنائي كان الأنسب لقيادة الزمالك !! أبورجيلة : قرار التعاقد مع مدرب أجنبي خاطئ .. هذا الثنائي كان الأنسب لقيادة الزمالك !! أبورجيلة : قرار التعاقد مع مدرب أجنبي خاطئ .. هذا الثنائي كان الأنسب لقيادة الزمالك !! أبورجيلة : قرار التعاقد مع مدرب أجنبي خاطئ .. هذا الثنائي كان الأنسب لقيادة الزمالك !! أبورجيلة : قرار التعاقد مع مدرب أجنبي خاطئ .. هذا الثنائي كان الأنسب لقيادة الزمالك !! أبورجيلة : قرار التعاقد مع مدرب أجنبي خاطئ .. هذا الثنائي كان الأنسب لقيادة الزمالك !! أبورجيلة : قرار التعاقد مع مدرب أجنبي خاطئ .. هذا الثنائي كان الأنسب لقيادة الزمالك !!

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة