اخبار الكرة العالمية

الاتحاد السكندري يعبر السكة الحديد بثنائية ويتأهل لدور الـ 16 في كأس مصر

تأهل فريق الاتحاد السكندري للدور الـ 16 لبطولة كأس مصر بفوز صعب أمام السكة الحديد، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

وجاء هدف الاتحاد السكندري الأول في الدقيقة “98” الثامنة من الشوط الإضافي الأول عن طريق النيران الصديقة بعدما أودع محمد حسين عضل لاعب السكة الحديد في مرمى عبدالكافي رجب حارس فريقه.

وحاول السكة الحديد إدراك هدف التعادل، ونجح المهدي سليمان حارس مرمي الاتحاد السكندري في الزود عن مرماه في أكثر من هجمة لفريق السكة خلال أحداث الوقت الإضافي.

قبل أن يضيف إبراهيم حسن الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري لينتهي اللقاء بفوز زعيم الثغر 2-0 وتأهله للدور الـ 16 لبطولة كأس مصر ليواجه الفائز من مباراة بيراميدز ضد راية.

وكان حكم المباراة ألغى هدفا لصالح الاتحاد السكندري في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني بسبب التسلل بعد اشارة حكم الراية وذلك قبل اللجوء للأشواط الإضافية.

وبدأ الاتحاد السكندري مباراته أمام السكة الحديد بتشكيل مكون من: المهدي سليمان في حراسة المرمي وهشام صلاح ومحمود علاء ومحمد صالح ورجب نبيل وصبري رحيل وعمرو وخالد الغندور وإسلام عبدالنعيم وأحمد عادل ميسي وعمار حمدي ومابولولو.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة