اخبار الاهلي

بسبب “مريم مصطفى” العامري فاروق يعلن إجراء ناري ضد منتقديه على مواقع التواصل

كشف العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أنه تحرك قضائيًا ضد التجاوزات التي حدثت في حقه خلال الفترة الماضية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت جماهير نادي الزمالك شنت هجوم قوي على العامري فاروق خلال الفترة الماضية بسبب استهزائه بمريم مصطفى، لاعبة فريق الطائرة للسيدات في نادي الزمالك، ونجله “هناء حمزة” نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة.

وأوضح “العامري” في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر قناة Etc الفضائية: “فرق النشاط الرياضي حصدت 15 بطولة، ولازال لدينا منافسات آخرى في السلة واليد بخلاف الألعاب الفردية الموجودة في النادي الأهلي، وهناك طفرة واضحة أيضًا في كرة الماء والسباحة والكاراتيه وغيرها من الألعاب الأخرى”.

وقال “العامري”: “أنا رجل مسؤول واتعامل بقيمة النادي الأهلي، وتواجدت في مباراة سيدات الطائرة مع الزمالك في نهائي الدوري، وقمت بمصافحة بعض لاعبات الفريق الأبيض، ومدربهم، وهناك بعض التفاصيل التي حدثت لا أريد الحديث فيها، وأنا أترفع عن الرد على بعض الأمور”.

وأكمل : “قمت بنشر صورة ندا خالد، لاعبة فريق طائرة الأهلي من أجل رفع الروح المعنوية لها، وسبق وتحدثت معها وأنها لاعبة مميزة وعندما فازت بالبطولة قمت بتهنئتها، ولا أتطرق للأمور الصغيرة التي حدثت بعد ذلك”.

وأختتم “العامري”: “قمت بالتحرك قضائيًا ضد التجاوز الذي حدث ضدي مؤخرًا عبر السوشيال ميديا، أنا لا أريد الحديث كثيرا في هذه الأمور، والمستشار محمد عثمان يتولى كافة القضايا، كما سبق وقمت بمقاضاة أحمد جمال”.

شاهد.. الصورة التي تسببت في أزمة العامري فاروق، بعد نشرها عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد فوز فريق طائرة الأهلي على الزمالك.

بسبب "مريم مصطفى" العامري فاروق يعلن إجراء ناري ضد منتقديه على مواقع التواصل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة