اخبار الاهلي

بعد أحمد عبد القادر.. بيرسي تاول ينضم لكتيبة الغاضبين ضد كولر بتصرف مفاجئ بعد تغييره أمام إنبي – فيديو

يبدو أن أزمات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع نجوم الفريق الأحمر بدأت تأخذ منحنى أكبر.

ومؤخرًا شهد النادي الأهلي أزمة بين أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول مع المدير الفني السويسري وذلك عقب مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا ورفض اللاعب مصافحة المدير الفني عقب اللاعب وانتهى الأمر بتوقيع عقوبة على عبد القادر.

واليوم وخلال مواجهة الأهلي وإنبي ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم، رصدت عدسات الكاميرات رد فعل غاضب من الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر بعد قرار “كولر” استبداله خلال أحداث الشوط الثاني في اللقاء.

وعلى الرغم من محاولة السويسري باحتواء غضب اللاعب حيث بادر بالسلام عليه خلال خروجه من ملعب اللقاء، إلا أن اللاعب رد السلام بدون إهتمام وعبر عن غضبه خلال ذهابه لدكة البدلاء من خلال ركلة لـ زجاجة مياة كانت ملقاة على الأرض

وبدى على “تاو” ملامح الغضب الشديد خلال جلوسة على دكة بدلاء الأهلي، مما دفع البعض للتساؤل حول القرار المنتظر من إدارة الأهلي وهل سيتم توقيع عقوبة على بيرسي مثلما ما حدث مع عبد القادر أم لا

رد فعل غريب من الخطيب خلال تتويج يد الزمالك بكأس الكؤوس الأفريقية وتدخل عاجل من حسن مصطفى – فيديو

وكان الأهلي قد تغلب على إنبي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ في بطولة الدوري الممتاز.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!