اخبار الاهلي

بعد أزمته مع كولر.. زاهر يوضح موقف مفاجئ لنجم الأهلي من الرحيل – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة رحيل أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بعد أزمته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

ولم يشارك أيمن أشرف مع الأهلي منذ التعاقد مع المدير الفني كولر وسط حديث تقارير صحفية عن اقتراب اللاعب من الرحيل في الموسم الجديد.

وقال “زاهر” :”أيمن أشرف مش بيعلب وجاله عروض في يناير اللى فات، واتكلم مع كولر إنه يطلع إعارة لكن المدير الفني رفض طلبه، واللاعب حاليا ملتزم بشكل كامل بالتدريبات الخاصة بالفريق”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”أيمن أشرف اتكلم مع كولر إنه عروض السنة الجاية، فالراجل قاله استنى وأنا هديك الفرصة، لكن مش عارف إيه طبيعية الفرصة دي خاصة إن الراجل معلبش خالص مع كولر حتى الآن”.

وأوضح “زاهر” :”اتكلمت مع أيمن أشرف مؤخرًا عن مستقبله السنة الجاية، وقالى عندي عروض السنة الجاية لكن انا مستمر مع الأهلي وفي انتظار وعد المدرب إنه هيديني فرصة للمشاركة، وأيمن نفى إنه يكون عنده مشكلة مع المدير وإنه ملتزم بالتدريبات”.

بعد العرض السعودي الخيالي .. سيف زاهر يحسم موقف نجم الأهلي من الرحيل عن الفريق – فيديو

وأختتم “زاهر” فيما يخص موقف حمدي فتحي مع الأهلي فهناك أحاديث على وجود عروض قطرية لحمدي فتحي للتعاقد معه الموسم القادم ويكون متواجد في الدوري القطري”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة