اخبار الزمالك

“تاريخ الزمالك أكبر من الوزارة”.. رسالة نارية من أمير مرتضى منصور لوزير الشباب والرياضة

تحدث أمير مرتضى منصور مدير قطاع الكرة داخل نادي الزمالك على المشاكل التي تعامل معها داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية من خلال عمله في منصب المشرف العام على فريق الكرة.

وأكد “أمير مرتضى” :”الزمالك تاريخه أكبر من مرتضى منصور ومن الجميع ومن الوزارة نفسها، أدينا ما علينا بشكل شخصي ومجلس ادارة”.

وقال “أمير” :”سأتحدث عن ملف الكرة .. في ٢٠١٧ تعاقدنا مع عبدالله السعيد ومكنش في مخلوق يعرف وكان لدينا سيولة مالية بالتعاقد مع لاعب سيشارك في كأس العالم ونادي الزمالك في هذا الوقت كان قوي ومستمر”.

وأشار :”حينها قامت لجنة من الوزارة بالتفتيش وسألوا عن الـ٤٠ مليون و اضطرينا أن نقول انهم خاصين بصفقة عبدالله السعيد والنادي الأهلي تنبه”.

وأضاف “أمير” :”في ٢٠٢٠ حدثت أزمة كورونا .. و١٦ نادي اجتمعوا وقرروا أن يتم إلغاء موسم كورونا .. والوزير تبني أن يتم استكمال الموسم مش مهم الـ 16 نادي المهم الـ3 اندية ودفعنا الثمن على مستوى المنتخبات والأندية وودعنا البطولات القارية على كل المستويات”.

وأوضح “أمير” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد داخل نادي الزمالك اليوم :”وصل الزمالك نهائي 2020 بفريق تم بنائه على مدار سنوات .. الفريق تم بنائه بضم كوكبة كبيرة .. وبعدها يتم حل المجلس”.

وتابع :”كان هناك ٤ لاعبين عقودهم ١٣ مليون جنيه وحين عدت وجدت عقودهم ٧٢ مليون جنية.. كان المفروض “ابقى ساحر” وأجدد عقد بن شرقي وفرجاني ساسي وغيرهم رغم الخراب للفريق وتم تعمد تخريب النادي”.

وأكمل “أميرمرتضى” :”لم أكن مع عودة المجلس لكن حب مرتضى منصور للنادي هو ما دفعنا أن نعود لخدمة الزمالك، دفعنا ثمن إيقاف القيد وأنا المطالب بأن أقوم ببناء فريق في شهور قليلة يرضي الجماهير رغم هذا الخراب”.

وواصل “أمير” :”بعد أن عدت وجدت خلل كبير.. لاعب يجدد ويحصل على ٧ مليون جنية ويتم وضع شرط جزائي ٢ مليون جنيه في عهد اللجان وغيرهم من اللاعبين، واللاعبين بيسألوا بعض وبصوا لبعض في المرتبات.. وكان سبب في تخريب الفريق”.

وكشف “أمير” :”بعد مباراة الكأس قلت للمستشار مرتضى أنني أريد الرحيل وقال لي أننا سنحارب من أجل الدوري وبالفعل حققناه ولكن كنت أرى أن الفترة الماضية كفاية لأنني أرى كم العبث في الكرة المصرية وآخرها أزمة قيد ثلاثي الزمالك”.

وواصل “أمير” :”نحارب ضد التيار ونصمت أمام ما يقال علينا .. والحديث عني بأنني أتناول المخدرات وتم فصلي من الشرطة ولكني لم أرد لأنني أمثل نادي الممالك”.

وشدد “أمير” :”مرتضى منصور يسخرنا كأننا خدامين في نادي الزمالك.. والدي كان في السجن وكنت أحضر التدريبات والمباريات ولم أشتكى لكن كل إنسان طاقة”.

وأستطرد :”مرتضى منصور عمره ما كان هادي أو كيوت.. الجميع يعلم أن مرتضى قوي لذلك تم انتخابه.. احنا بنحارب عشانكم وعمرنا ما دخلنا في صراع شخصي ومفيش قدامنا خناقة إلا عشان نادي الزمالك”.

وأكمل :”نتعرض لسمعتنا كأسرة. لاعب سجل هدف يقال علينا أفضل ناس في الدنيا.. لاعب يخطئ يقال عني بتاع عمولات ..اتمنى من وزير الشباب بأن يعلم أن نادي الزمالك ليس نادي أو نادي شركة”.

مفاجأة.. مرتضى منصور يعلن موقفه النهائي من تنفيذ قرار العزل والرحيل عن الزمالك ويخاطب وزير الشباب والرياضة

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة