اخبار الزمالك

تحرك جديد من الزمالك لاستمرار سيف جعفر بمكالمة هاتفية

اتخذ مسئولو نادي الزمالك خطوة جديدة من اجل الحفاظ على لاعب الفريق سيف جعفر، وتجديد عقده واستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد سيف جعفر مع نادي الزمالك نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقع مع أي فريق والانتقال إليه مجانا دون استفادة الفريق الابيض.

اقرأ أيضًا | زيزو ينفجر لأول مرة ويرد على حملة جماهير الأهلي ضده.. وأنباء رحيله عن الزمالك!! صورة

وكشف مصدر داخل النادي أن هناك مكالمة هاتفية جمعت بين أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية، وفاروق جعفر والد اللاعب ونجم الابيض الاسبق، من اجل الاتفاق على تجديد عقد سيف واستمراره مع الفريق.

واوضح المصدر، أن والد اللاعب رحب بشدة وحدد ان الرغبة الاولى والاخيرة في مصر هي استمرار اللاعب داخل نادي الزمالك، وان الامر ليس به اي ازمة ولكن لابد من حسم الامر والوصول لاتفاق يرضي الطرفين.

واضاف المصدر، أن هناك جلسة عقب مواجهة الزمالك أمام أسوان ستجمع بين اللاعب وأحمد حسام ميدو لوضع الصيغة النهائية لحسم التجديد وتجهيز العقود ووضع مبلغ مالي جيد على ان يتم السماح للاعب بخوض فترة احتراف خارجية من خلال النادي في حال وصول عرض مميز.

جدير بالذكر أن سيف جعفر تألق خلال الفترة الماضية وحصل على فرصة واثبت جدارته مع الفريق الابيض، وربط البعض عدم تجديد عقده برحيله نهاية الموسم إلى فريق بيراميدز مجانا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!