اخبار الكرة العالمية

تصريحات قوية من حسام البدري بعد قيادة الصفاقسي للفوز على الترجي قبل مباراة الأهلي

عبر حسام البدري المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي عن سعادته بعد فوز فريقه على الترجي التونسي بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري.

و قال البدري في تصريحات عبر القناة الأولى المصرية : الصفاقسي اسم كبير في تونس لكنه يمر بفترة صعبة مع إيقاف التعاقدات وتراجع النتائج، ولكننا نجحنا في تحسين النتائج، ونجحنا في التأهل بالبطولة العربية وخلال ٤ مباريات في الدوري التونسي حققنا الفوز في مباراتين وتعادلين قبل أن يضيع الفوز الأول بسبب خطأ إداري.

و اضاف: الترجي فريق قوي ولديه مجموعة لاعبين دوليين رائعين، لكننا خلقنا العديد من الفرص المحققة وفي النهاية حصدنا ٣ نقاط لأنه فوز معنوي مهم للغاية لإعادة الثقة للفريق.

و تابع: إدارة الصفاقسي تحاول تحقيق كل ما أطلبه رغم وجود بعض الصعوبات التي أواجهها، حينما تعاقدت مع الفريق تحدثوا معي عن مشروع طويل لمدة سنة ونصف لكنني وضعت شرط أنني أقيم التجربة بعد نصف موسم حتى أدرس التجربة وأقرر.

و اكمل : رغبتي هي العودة إلى الدوري المصري مجددًا في المستقبل بكل تأكيد.

و واصل : أنا أكتر مدرب مصري حقق بطولات في التاريخ وهذا بالأرقام، لقد حققت أكثر من ١٠ بطولات كمدير فني وأكثر من ٢٨ بطولة كمدرب مساعد.

و زاد : مباراة الأهلي والترجي بين فريقين كبار للغاية وتجعلها مباراة خاصة، لكن في رأيي أن الأهلي هو الأقرب بحالة الاستقرار الفني والنتائج الجيدة.

و تابع : اتذكر مباراة الأهلي والترجي عام ٢٠١٢ لأنها كانت فارقة في مسيرتي وقدمنا مباراة رائعة وكنا نمتلك كوكبة كبيرة للنجوم وهذا ساعدنا كثيرًا.

و أتم حديثه قائلا: أحن طبعًا للعودة إلى النادي الأهلي، هو بيتي ودائمًا حلمي هو العودة مجددًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة