اخبار الزمالك

تقارير: وزارة الرياضة تتحرك لـ عزل مرتضى منصور.. ولجان تفتيش مالي وإداري في الأهلي!! صورة

ترددت أنباء في الساعات الماضية، عن حضور لجان تفتيش من وزارة الشباب والرياضة، لنادي الزمالك، تمهيدًا لحل مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

وكانت وزاره الشباب والرياضة قد أصدرت قرارها التنفيذي رقم 500 لسنة 2023 بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري في الدعاوي أرقام ٧٠٤٥١، ٧٠٤٥٢، ٧٠٤٥٦، ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا، وكلفت مديريه الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه.

اقرأ أيضًا | شبانة يكشف رد اتحاد الكرة على الزمالك بشأن ثنائي الأهلي.. ويوضح موقف لجنة التظلمات!!

وانتشرت خلال الأيام القليلة الماضية بعض الأنباء التي تشير لتعيبن لجنة مؤقتة جديدة لإدارة الزمالك برئاسة طارق عامر محافظ البنك المركزي السابق.

وفي السياق ذاته، كتب الصحفي بليغ أبو عابد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لجان التفتيش المالي والاداري ليست في الزمالك فقط ولكن في الاهلي ايضا وبنفس العدد ونفس التوقيت وكافة الصلاحيات”.

لا يتوفر وصف.

يذكر أن مرتضى منصور علق على تلك الأنباء عبر فيديو على قناته بموقع “يوتيوب”، وقال نصًا: “ما تفرزوا يا زملكاويه بدل ما انتوا بتشيروا اعقلوا الكلام ، ولا انتوا بتزهقوني ، اه انا زهقت ولكن لما امشي النادي هينهار ، زي ما مشيت في ٢٠٠٦ والنادي انهار لحد ما رجعت في ٢٠١٤”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة