اخبار الاهلي

رضا عبد العال يفتح النار على كولر: “ورحمة أبويا ما يعرف حاجة وحافظ مش فاهم”!! فيديو

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على فوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة أمام الترجي التونسي مساء أمس الأول على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة ” TeN”: “لست مُقتنع بـ كولر، لا يوجد مدرب حافظ ينتظر الدقيقة 60 لإجراء تغييرات، ورحمة أبويا ما يعرف يعني إيه سيناريو المباراة، حافظ مش فاهم”.

اقرأ أيضًا | نجم الزمالك مُرشح للدخول في صفقة تبادلية مُقابل ضم لاعب منتخب مصر

اقرأ أيضًا | مُفاجأة من العيار الثقيل.. تقارير: أوسوريو يُقرر رحيل رباعي الزمالك.. و3 لاعبين تحت التقييم!!

واستمر: “تطور الأهلي ليس بسبب المدرب، بل اللاعبين أنفسهم، أين فكر المدرب في مباراة صن داونز، وأين فكره أيام ريال مدريد”.

وأردف: “لاعبو النادي الأهلي كلمة السر في الفوز الكبير على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في رادس”.

وتابع: “فهم يلعبون من أجل إسعاد الجماهير، والفضل يعود إليهم في الفوز الكبير، ليس للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، فلم يضف أي جديد، ولست مقتنعاً بإمكانياته الفنية”.

وأضاف: “تعادل الوداد مع صن داونز في المغرب، يصب في مصلحة الفريق الجنوب إفريقي، حيث أن لقاء الإياب سيكون على ملعب (الأخير)، وهو ما سيسهل من مهمة الفريق”.

واختتم: “ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي هو الفريق الأفضل في القارة السمراء حالياً ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين وأسلوب لعب خاص به، وأخشى على الأهلي من مواجهته في النهائي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!