اخبار الزمالك

رد غير متوقع من ساسي بعد سؤاله من سيشجع في نهائي دوري أبطال أفريقيا!! – فيديو

أكد التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، أنه سيشجع الوداد المغربي في مباراة نهائي إفريقيا أمام الأهلي.

 

وقال ساسي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج”الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:بعد خسارة نهائي القرن قلت للإدارة التي جاءت بعد ذلك أننا لا بد أن نتأهل كل موسم على الأقل لنصف النهائي، لكن مع عدم الاستقرار صعب تصل لأي شيء، لكن أمر صعب حدث برحيل لاعبين كثيرين، الاستقرار مهم لحصد الألقاب.

واضاف: أنا أشعر دائمًا أن الزمالك كلما حصد بطولات يسقط بعد ذلك، لاعبين يرحلون وتحدث مشاكل كثيرة، أشعر أن البعض لا يحب أن يستمر الفريق في تحقيق إنجازات، (مزودنها شوية على الزمالك) هل كلما حدثت إنجازات تحدث مشاكل في الإدارة؟ هل هذه صدفة؟ في ناس تحب الزمالك كثيرًا ويمرضون ويحبون أن يفرحوا، دعونا نفرح.

وشدد ساسي: توقعت أن الأهلي سيتأهل للنهائي، الوداد معنويًا أفضل من المارد الأحمر لأنهم فازوا الموسم الماضي، لكن هذا سلاح ذو حدين، إما أن يدخلوا بثقة أكبر، أو يُباغتهم الأحمر.

واردف: الأهلي يعرف ماذا يريد، والمباراة لن تكون سهلة.

وأكمل:  سأشجع الوداد بالتأكيد، لأنني أنتمي لـ الزمالك، صعب أشجع المارد الأحمر، هنا صديقي معلول وهناك صديقي أوناجم.

وأشار: بالتأكيد معجب في لاعبي الأهلي معلول والسولية وأفشة والشناوي، والمدافع عبد المنعم تطور كثيرًا.

واردف: الأهلي يهتم بـ محمد علي بن رمضان، ما رأيك فيه؟ لاعب كبير، ولو انتقل للأهلي سيكون إضافة له، هو صديقي وأعرف أنه يريد الاحتراف في أوروبا، ولكن لو لم يذهب إلى أوروبا بالتأكيد سيختار فريق يحصد البطولات مثل الأهلي.

 

وأختتم: محمد الضاوي كريستو لاعب جيد وصغير في السن وعنده إمكانيات كبير وعليهم الصبر عليه، بالتأكيد الضغط في الأهلي مختلف ومعلول سيساعده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة