اخبار الزمالك

ساسي يكشف عن أسوأ مدرب تدرب معه بالزمالك. وتعليق مفاجئ على مستوى الجزيري!!

أكد التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، أن جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز هو أسوء مدرب تدرب تحت قيادته.

وقال ساسي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”: عقد المثلوثي سينتهي مع الزمالك، ولكن اللاعب يُقدم أداء جيد ولا يبخل عن النادي، أفضل شيء أن يُجدد للأبيض.

وتابع: سيف الجزيري لا أشعر أنه موفق مع الزمالك، وارد يكون عنده ظروف، لكن أعرف إمكانياته وكان ممكن يٌقدم أفضل من ذلك مع الأبيض.

وردا على سؤال من افضل لاعب وسط الآن في مصر؟ اجاب: حمدي فتحي لاعب الأهلي، يُقدم الإضافة وبارز، يُسجل ويُقدم أداء ممتاز ولاعب مُجتهد، السولية أكثر جودة منه، لكن اجتهاد حمدي فتحي أكبر.

وبسؤاله عن رأيه في عبد الله السعيد؟ أشار ساسي: لاعب محترم جدًا، دائمًا كنا نتحدث مع بعض، وهو يمتلك إمكانيات كبيرة ويُحافظ على نفسه، وأتمنى أن لاعبين كثيرين يأخذونه كقدوة، وكنت أتمنى أن ألعب معه في الزمالك، وكنت أقول لأوباما تخيل لو لعبنا أنا وعبد الله السعيد في الفريق.

وواصل: لا أرى أن أوسوريو يتحمل مسؤولية أي شيء، أنا سألت الجزيري عن المدرب وقال أن عنده أفكار، ولكن هذه فترة صعبة، ورأيي أن يُجهز الفريق حاليًا للموسم المُقبل.

وأختتم ساسي: أفضل مدرب تدربت معه في الزمالك هو كارتيرون، ولعبت معه 41 مباراة، وأسوأ مدرب باتشيكو، لم أشعر بتفاهم بيني وبينه، هو مدرب قديم ويُحب الانضباط والخشونة، وأنا كما يُقال عني ألعب بالشوكة والسكينة، وشعرت أنه لا يُحب النجوم، ولم أشعر بالراحة معه، ولم تحدث أي مشكلة بيننا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة