اخبار الاهلي

شوبير ينهال بالمديح على نجله مصطفى.. ورد مُفاجئ على المنتقدين!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير على فوز الأهلي أمس الإثنين، على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، مُشيدًا بنجله مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “مباراة الأهلي وسيراميكا بالأمس هي أقل لقاء للأحمر أجرى فيه تغييرات، الأحمر لم يُقدم العرض المنتظر وهذا أمر طبيعي”.

وتابع: “الأهلي لعب 4 مباريات في 10 أيام، منهم مباراة الترجي، وهذا الأمر صعب، والجميع كان يُراهن على خسارة الأحمر نقاط خلال المباريات المؤجلة كما حدث الموسم الماضي”.

وأضاف: “لكن كولر يقوم بعمل تدوير، مصطفى شوبير ظهر أمس لظروف طارئة، ولكن الشاطر الذي يستغل الفرصة، وما يحدث مع مصطفى حدث مع والده، ثابت البطل وإكرامي كانا يلعبان حتى تعرضا لإصابة، ووالده لعب وتمسك بالفرصة”.

وواصل: “الموسم الماضي أثبت وجوده وأدى بشكل جيد، الموسم الحالي تعرض الشناوي لإصابة، وبعده علي لطفي ولعب 3 مباريات، وأنقذ فرصتين خطيرتين، ويظهر عليه أنه لاعب ذو شخصية ويلعب بقدمه جيدًا، وأعتقد إنه حارس جيد”.

وأردف: “في ناس تقول لا يصح أن تتحدث عن نجلك، ولكن هذه مشاعر إنسانية ويجب أن نعطيه حقه كأس حارس، مصطفى شوبير مشروع حارس جيد.. لا هو حارس جيد، وأتمنى له التوفيق”.

واختتم: “كولر قال أنه ليس راض عن الأداء، ودفع بكل الأساسيين، الأهلي لأول مرة يفوز بـ 7 مباريات متتالية، وهذا ما كان يفعله الزمالك في الموسم الماضي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة