اخبار الزمالكاخبار الاهلي

“عاوزين كوره ولا حوكشه؟!” … لميس الحديدي تُطلق قذائفها على مرتضى منصور والأهلي بعد أزمه السوبر!!-فيديو

فتحت الإعلاميه لميس الحديدي النار على مرتضى منصور والأهلي وذلك بعد أزمه مباراه السوبر والتي انتهت بإعتذار الزمالك عن المشاركه في البطوله.

إقرأ أيضاً| تعليق مفاجئ من ميدو على قرار إعتذار الزمالك عن مباراة السوبر!! صورة

وكان الزمالك قد أرسل بيان ناري لاتحاد الكره لقنه فيه درساً قاسياً أعلن فيه اعتذاره عن المشاركه في كأس السوبر رسميًا ، مفنداً أسباب عدم المشاركه مع وعد بإرسال شكوى رسميه للفيفا فيما يخص ضرب اللوائح عرض الحائط.

وأكدت الحديدي أن الوضع في الكره المصريه غير مستقيم ، مشيره أن من أصدر قرار الاعتذار هو رئيس معزول عن منصبه وأن لجنه الانضباط تمارس عملها منذ سنه ولا داعي لاعتراض الاهلي على قراراتها .

واضافت الحديدي خلال تصريحاتها على قناه أون: “الرياضة المصرية فيها كل حاجة وفيها العجب وطبقا لآخر الأخبار سيكون الماتش بين الأهلي وبيراميدز بدلاً من الزمالك والذي قرر الانسحاب بدلاً من الاعتذار لأن الأخيرة عقوبتها أكبر.. عايشين في كرة عجب”.

وواصلت: أجواء الرياضة في مصر وبالأخص كرة القدم فيها علامات استفهام ومايحدث واللي بيحصل عجيب وأكيد فيه حاجة غلط، كل ما يحدث في الرياضة والكرة المصرية أمر غير مستقيم”.

وشددت :”رئيس نادي معزول بالقضاء مازال يمارس صلاحياته، ولجنة شغالة من سنة الأهلي يتذكر فجأة أنها بالتعيين مش بالانتخاب.. لسة فاكرين دلوقتي؟ كل الأمور غير منضبطة إذا أردنا كرة حقيقية ومنظومة رياضية علينا احترام القواعد والقوانين، لا بد أن يكون هناك لوائح ليس بها تضارب وألا يكون هناك لائحة ضد أخرى”.

وأتمت: “منظرنا وحش جداً قدام الدول الشقيقة والدولة المضيفة وأمام الجماهير، لازم وقفة لاحترام القواعد والقيم واللي غلطان يتعاقب ومن يخرج عن القواعد يتعاقب، وكفاية كده بقى القصة مش ماتش قصة منظومة بأكملها هل نريدها أن تستقيم أم كرة “حوكشه”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة