اخبار الزمالك

“غربلة في الزمالك”.. تقارير تكشف بالتفاصيل رحيل 12 لاعبًا عن الفريق بنهاية الموسم!!

أكدت تقارير صحفية، أن الأيام الماضية شهدت تحركات داخل نادي الزمالك في عدد من الملفات أبرزها مصير عقود اللاعبين سواء من ناحية التجديد أو الراحلين بنهاية الموسم.

وتنتهي عقود 3 لاعبين بنهاية الموسم الكروي الجاري، وهم سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه، والتونسي حمزة المثلوثي.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن الاتجاه داخل نادي الزمالك هو تجديد عقد الثنائي، سيف فاروق جعفر، وحمزة المثلوثي، ورحيل يوسف أسامة نبيه إلى بيراميدز بعد أن وقع للفريق السماوي بالفعل منذ فترة.

اقرأ أيضًا | خاص | زمالك نيوز يكشف رد فعل أوسوريو بعد مُطالبته بتغيير طريقة اللعب.. صدمة!!

وشددت على أن أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، يسعى للإبقاء على يوسف أسامة نبيه مع الفريق.

وأشار موقع “القاهرة 24″، إلى أن هناك 12 لاعبًا قريبين من مغادرة الزمالك بنهاية الموسم، سواء بسبب عدم التجديد، أو عن طريق الإعارة.

على مستوى حراسة المرمى، أشار الموقع في تقريره إلى أن هناك شبه اتفاق على عدم تجديد عقد محمد عواد حارس الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل بسبب قيمة عقده التي تصل إلى 16 مليون جنيه.

وأكد أن ثنائي الدفاع مصطفي الزناري وحسام عبد المجيد الأقرب للخروج إعارة مع بيع محمود شبانة ومنح محمد عبد الغني فرصة حتى يناير خاصة بعد إصابة الونش واحتمالية غيابه حتى يناير.

إلى جانب الرحيل المنتظر لعبد الله جمعة على سبيل البيع النهائي، وأخيرا عمر جابر الذي أصبح قريبا من الرحيل إلى فاركو.

وفي وسط الملعب، شدد على أن هناك استقرار على رحيل محمد أشرف روقا والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، إلى جانب رحيل عمرو السيسي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

بالإضافة إلى الثنائي الأجنبي السنغالي إبراهيما نداي والمغربي أحمد بلحاج، حيث استقر الزمالك على بيع الأول وعدم تفعيل بند شراء الثاني.

وفي الهجوم يتصدر البنيني سامسون أوكينولا قائمة الراحلين عن الفريق، سواء بالبيع أو فسخ التعاقد بشكل رسمي، بجانب التفكير الجدي خلال هذه الفترة في إعارة سيد نيمار.

ويتردد داخل أروقة نادي الزمالك اقتراب اعتزال ثنائي الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد عبد الشافي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة