اخبار الاهلياخبار الزمالكميديا الزمالك

مجدي عبدالغني يفتح النار علي المسئولين بسبب الفشل المستمر في هذا الملف !! – فيديو

انتقد الإعلامي مجدي عبدالغني مقدم برنامج ملعب الشمس ، تلاحم المواسم في الكرة المصرية بشكل مستمر والفشل في إيجاد حلول لهذا الملف الشائك.

وواصل أنه من الضروري إيجاد حل ، من أجل مواكبة الدوريات المتقدمة ، كون الغاء فترة الإعداد وتلاحم المواسم امر خطير يؤثر علي اللاعبين ومنتخب مصر الوطني.

فاركو يقترب من خطف نجم الأهلي السابق و بيراميدز الحالي !!

وواصل أن رابطة الأندية تتحدث ان الموسم الجديد سيبدأ في أغسطس ، ولكنها لا تعلم متي سينتهي الموسم الحالي  وهو امر غريب يثير التساؤلات.

شاهد الفيديو

وتطرق لملف آخر ، حيث أشار مجدي عبدالغني عبر برنامجه المذاع علي شاشة قناة الشمس الفضائية ، إلي أنه كان متواجد في المقصورة باحدي ملاعب الإمارات ، ومر من أمامه أعضاء مجلس الأهلي ولم يصافحه أحد.

واستكمل، أنه تعرض لصدمة بعد مرور أعضاء مجلس الأهلي من أمامه ولم يصافحه أحد ، وهو أمر غريب ، خاصة وأن كان من بينهم أصدقاء مقربين له قبل تواجدهم في مجلس الأحمر.

وشدد علي أن خالد مرتجي كان صديقه لفترة طويلة ، وكذلك العامري فاروق كان هناك علاقة أسرية قوية بينهم في وقت سابق ، ولا يعلم لماذا تغير الحال .

وواصل، أنه لا يعلم ما يحصل عليه هؤلاء من انتخابات الأهلي، فهو عمل تطوعي، ومع ذلك يتم صرف دعاية بمبالغ طائلة وهو أمر يثير التساؤلات.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!