اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفاجئ الجميع بتحرك جديد بعد أنباء حل مجلس الزمالك – صورة

اعاد مرتضى منصور التأكيد على عقد المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه في وقت سابق والمقرر له غدا الخميس داخل نادي الزمالك.

يأتي ذلك في ظل حديث بعض التقارير الصحفية عن وجود قرار مرتقب من وزارة الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكتب “مرتضى” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” يعقد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا غداً الخميس بإذن الله الساعة 12 ظهرا في صالة المرحوم المهندس محمد حسن حلمي “.

وأصاف “مرتضى” يعقب المؤتمر مباشرة إجتماع طارئ لمجلس الادارة الساعة 1 “.

مرتضى منصور يفاجئ الجميع بتحرك جديد بعد أنباء حل مجلس الزمالك - صورة

وفي سياق آخر أرسل نادي الزمالك ردًا لوزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بأن المستشار مرتضى منصور مازال رئيسًا لنادي الزمالك.

واستند مجلس إدارة الزمالك فى خطابه لوزارة الشباب والرياضة بأن المستشار مرتضى منصور تقدم باستشكال على حكم عزله من رئاسة نادي الزمالك، وذلك أمام نفس الدائرة التى أصدرت الحكم من أجل وقف التنفيذ.

واكد نادي الزمالك فى خطابه للوزارة ومديرية الشباب والرياضة بأن مرتضى منصور سيظل رئيسًا للزمالك لحين الفصل فى الاستشكال.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت بقبول الدعوى المقامة من عبد الله جورج و3 آخرين، والتي يطالبون فيها بإلزام وزير الشباب والرياضة بزوال صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

كما قضت المحكمة بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، وباعتبار منصب رئيس مجلس إدارة النادي شاغرا، وألزمت مجلس الإدارة بالدعوة لإجراء انتخابات مبكرة على منصب رئيس للنادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة