اخبار الزمالكميديا الزمالك

“مصر بتنام مبسوطة لما الأهلي بيكسب”.. خالد عبدالعزيز يكشف كواليس أشهر تصريح منسوب له – فيديو

تحدث المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق عن تصريحاتة السابقة عن “التقارير الأمنية” التي تربط سعادة الشعب المصري بفوز الأهلي.

وكان خالد عبدالعزيز قد نسب له تصريح أثناء توليه منصب وزير الشباب والرياضة تصريحات تفيد بأن التقارير الأمنية أكدت “أن مصر بتنام مبسوطة لما الأهلي بيكسب”.

وقال “عبدالعزيز”:” كنا في 2013، كانت الدولة أمنيا غير مستقرة، لعب المباريات في الجونة وكفر الشيخ بين الأهلي والزمالك، كانت تحدي لنا”.

وأضاف “عبدالعزيز” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”:”لما اتكلمت على التقارير الأمنية لان كان الأهم في تلك الفترة، التقارير الأمني قال إن الناس كانت بتمشى مبسوطة في الشارع ومفيش مشاكل لما الأهلي كان بيكسب أو يلعب بشكل كويس”.

هل نظرية المؤامرة هي السبب الحقيقي في مشاكل الزمالك ؟.. رد مثير من خالد عبدالعزيز – فيديو

وأوضح :” البعض زود حتة إن مصر كانت بتنام مبسوطة وانا مقلتش الحتة دي، الأمر كان معتاد على وجود مجموعة من عناصر الألتراس التى كانت تخرج غاضبة للشوارع في حال خسارة الأهلي لكن مع انتصار الأهلي كانت الأمور تكون أهدا شوية ولم يحدث مشاكل”.

واستكمل :” ممكن أكون معرفتش اعبر بشكل كويس، لكن الموسم اللى اتقال فيه التقرير ده الزمالك كسب الدوري والكأس وغيرها من البطولات وفاز على الأهلي أكتر من مرة لكن محدش ساعتها جاب سيرة التقارير”.

خالد عبدالعزيز يقدم روشتة لحل أزمات الزمالك.. ويؤكد: الأهلي يتفوق على الفارس الأبيض في هذا الأمر – فيديو

واستطرد “عبد العزيز” :”هل البعض متخيل ان شخص مسؤول أهلاوي أو زملكاوي يرفع سماعة تليفون على مسؤول ازاى تعملوا كده ضد الأهلي أو الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة