اخبار الزمالك

“مصعب الأمور على نفسه”.. تعليق ناري من حازم إمام على أداء الزمالك مع أوسوريو!!

علق حازم إمام لاعب الزمالك السابق على أداء الفارس الأبيض تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للقلعة البيضاء وذلك بعد التعادل أمام الداخليه.

وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “أون تايم سبورتس”: أوسوريو يُصعب الأمور على نفسه، الزمالك ليس في أفضل حالاته، وهو جاء في وسط الموسم، هناك مدربين يأتون في وسط الموسم ويسيرون الأمور كما هي حتى نهاية الموسم وبعد ذلك يضعون أفكارهم، لكن المدرب الكولومبي ليس كذلك.

وأضاف: الزمالك ليس هو، الفريق أقل فنيًا من الموسم الماضي، والمدرب يضع مراكز مركبة للاعبين، ويُجرب أمور جديدة، وهذا ليس وقته.

وشدد إمام: أوسوريو مدرب كبير جدًا، بالتأكيد سينظر للأرقام بعد المباريات، كم لاعب في وسط الملعب مرروا كرات خاطئة، وكم كرة مؤثرة، وكم كرة للأمام.

وتابع: أتوفيستر عندما كان يدربنا في الزمالك كنا نُهاجم بشكل كبير ونعمل على الكثافة الهجومية، ولكن كان يدخل مرمانا أهداف أيضًا، لو أوسوريو يعمل بنفس الطريقة أين فرص الفريق؟ لا توجد فرصة كثيرة للزمالك.

وأشار إمام: أنا أعرف أنه يريد أن يفعل أمور كثيرة، لكن حالة الفريق الفنية لا تساعدك، وأنت في نهاية موسم، ويوجد بطولة عربية لو لعبت بهذا المنظر وهذا الأسلوب سيكون صعب.

وأختتم: الداخلية كان افضل اليوم وحق ربنا كان يستحق الفوز بهدفين أو ثلاثة، ولكن خبرات لاعبي الزمالك جعلتهم يسجلون هدف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!