اخبار الزمالك

مفاجأة… الزمالك يُخطر نجمه بالعوده للفريق الموسم المقبل ..وأوسوريو يحسم موقفه النهائي!!

كشفت تقارير صحفيه اليوم الخميس عن إبلاغ الزمالك لنجمه المعار لصفوف الاتحاد السكندري محمود علاء بالعوده للفريق الموسم المقبل وعدم تجديد اعارته للاتحاد ، مؤكدين أن أوسوريو سيقوم بتقييم اللاعب الفتره المقبله وحسم موقفه النهائي من البقاء او الرحيل بعد انتهاء الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً| تعليق مفاجئ من ميدو على قرار إعتذار الزمالك عن مباراة السوبر!! صورة

وكان الزمالك قد أعلن عن إعاره مدافعه الدولي محمود علاء لصفوف نادي الإتحاد السكندري ،وذلك بعد تراجع مستواه الموسم الماضي وجلوسه على مقاعد البدلاء أغلب فترات الموسم.

وبحسب موقع “الوطن سبورت” فإن المستوى اللافت الذي ظهر به محمود علاء هذا الموسم أدى لقرار عودته ، خاصه أن الزمالك بحاجه لتدعيم خط الدفاع الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل الزمالك في تصريحاته لـ”الوطن سبورت” : أن لجنة الكرة بالنادي تواصلت مع محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار إلى نادي الاتحاد السكندري، من أجل عودة اللاعب من من جديد للفريق بداية من الموسم المقبل، مؤكدا أن النادي يرفض فكرة إعارة اللاعب من جديد في الموسم المقبل.

وأتم: محمود علاء سيعود إلى الفريق في الموسم المقبل، وسيقوم خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك بتقييم اللاعب خلال الفترة المقبلة، وحسم موقفه النهائي من البقاء من عدمه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة