اخبار الاهلي

ملعب محمد الخامس يصدم الأهلي بشأن الحضور الجماهيري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب

رد كريم الكلايبي عضو لجنة التتبع بملعب محمد الخامس، على ما تردد حول تخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي يومى 4 و11 يونيو المقبل في نهائي دوري الأبطال حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة فيما يقام لقاء العودة بالمغرب.

وأضاف كريم الكلايبي في تصريحات خاصة لـ “الريمونتادا” عبر قناة “المحور”: ” لم أصرح بأنه سيتم تخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي في إياب النهائي أمام الوداد، ولكني تحدثت عن عدد المقاعد الذي تم تخصيصه من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لجماهير الأهلي في نهائي الموسم الماضي، ولم تُستغل تلك المقاعد بكامل طاقتها، وظلت فارغة”

وأوضح : “الاتحاد الأفريقي لم يحدد حتى الآن عدد المقاعد التي ستخصص لجماهير الأهلي في المباراة النهائية على ملعب محمد الخامس”.

وأختتم “كريم”:”الأمر قد يكون مختلفا عن الموسم الماضي لأن نظام النهائي سيكون “ذهاب وإياب” وبالتالي ننتظر إخطار الاتحاد الأفريقي لنا حتى نحدد عدد المقاعد المخصصة لجمهور الأهلي”

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن الأهلي تلقى موافقة أمنية بحضور 20 ألف مشجع فقط في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي على استاد القاهرة الدولي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة