اخبار الزمالك

من أجل الموسم الجديد.. طلب عاجل من مدرب الزمالك السابق لمسئولي النادي بشأن أوسوريو!!

شدد محمد حلمي المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن طريقة لعب الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض غير مناسبة، وطالب مسئوولي النادي بضرورة حسم موقفه من أجل الموسم الجديد.

وأضاف حلمي في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “etc”: “اوسوريو قام بإجراء تغيير كلي في طريقة اللعب، واللاعب المصري عندما يحصل على تعليمات مُركبة ومزدوجة فأنه لا يستوعبها جيدًا، حتى أن بعض اللاعبين لا تتحمل الضغط العصبي، والمدرب الكولومبي قام باللعب بأسلوب جديد يحتاج عناصر جيدة من الناحية البدنية”.

وتابع: “المهم أن يكون تطبيق اللاعبين لأي طريقة داخل الملعب بشكل سليم، وطريقة أوسوريو تعتمد على “شغل مركب” للاعبين، وأي هجمة تشكل خطورة على الزمالك في الفترات الأخيرة بسبب عدم القدرة على الاستحواذ أو قطع الكرة عن طريق الضغط، لذلك يكون هناك مساحات كبيرة في الخط الخلفي”.

وشدد حلمي: “لا أفهم اصرار اوسوريو على طريقة لعبه، عندما يتولى أي مدرب المسئولية يبدأ من حيث انتهى الآخرون، لحين فرض اسلوب عمله على الفريق، وبدلا من التراجع عن افكاره وقناعاته يصر على اللعب بنفس الطريقة”.

وأشار: “لابد أن يأخذ الزمالك قرار سريع في ملف أوسوريو، خصوصا أنه لازال يسعى لحصد مركز جيد والمنافسة على البطولات القادمة”.

وواصل: “حال عدول أوسوريو عن طريقة اللعب وتحقيق نتائج جيدة، يجب أن يبقي في الفريق، لكن حال اصراره على قناعاته يرحل مع البحث عن مدرب آخر”.

واكمل: “ليس معنى نجاح موسيماني مع الأهلي أن يحقق نفس الانجازات مع الزمالك، معظم الاسماء التي جاءت من الاهلي للزمالك لم تحقق النتائج المرجوة باستثناء باتريس كارتيرون، والذي كان لديه لاعبين مميزين في هذا الوقت”.

وأختتم: “يجب على ادارة الزمالك سرعة حسم الموقف، من اجل الاستعداد للموسم الجديد وتدعيم الفريق بصفقات تتناسب مع قيمة ومكانة النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!