اخبار الزمالك

هل سيتم حل مجلس إدارة الزمالك؟.. رد حاسم من وزير الرياضة!! – فيديو

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن مجلس إدارة الزمالك مستمر في أداء مهام عمله ولانيه لحله، خاصة بعد تنفيذ قرار عزل مرتضى منصور من رئاسة النادي.

وقال أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “على مسئوليتي” عبر قناة “صدى البلد”:” علشان اقفل موضوع عزل مرتضى منصور والتأخير في إصدار القرار، الوزارة بمنتهى الهدوء، إحتكمنا للتقاضي، وأخذنا وقت لتنفيذ قرار العزل، لإن القانونين أخذوا وقتهم لدراسة الأمر دون الضغط على المؤسسه”.

وأضاف:” انا لا أنظر للأشخاص بل أهتم بالمؤسسه علشان نحافظ على المكان، ومثل ماحافظنا على الأهلي سابقا حاولنا نحافظ على الزمالك”.

وشدد صبحي: ” حافظنا على مجلس إدارة الزمالك، أرسلنا له قرار بالعزل وتنفيذ القانون، والمستشار مرتضى من تلقاء نفسه دون ضغط عمل مؤتمر وقال انا مش موجود وبنفذ القانون، ومجلس الإدارة أرسل خطاب احنا منفذين الحكم، وتلبيه للحكم رئيس النادي مش موجود ومجلس الإدارة بيدير”.

وأردف: ” لازم حد بيدير النادي، الآن الإدارة هي مسئوليه ضمنيه على المجلس، والمجلس في إجتماعات بينهم وبين المديريه بشأن من يتولى رئاسة الزمالك، وواجب عليهم إختيار نظام الإدارة لحين إنعقاد الجمعيه العموميه في شهر يوليو المقبل، مش كل شويه نحل وندير”.

وأكمل صبحي:”المجلس نفذ القانون مفيش حل للمجلس، لإنهم إلتزموا وأرسلوا خطاب رسمي بتنفيذ العزل، وقالوا بنحترم القانون، وبكرر المستشار مرتضى من تلقاء نفسه ودون ضغط، قال إنه لبى القانون”

وأختتم:” مجلس إدارة الزمالك عندهم حمل الله يعينهم ، إحنا مش بندير الزمالك ده دور مجلس الإدارة، لن اتدخل كوزارة في إختيارات الجمعية العمومية لأي نادي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة