اخبار الاهلي

وزير الرياضة يحسم الجدل بشأن أزمة الحضور الجماهيري في نهائي دوري أبطال إفريقيا – فيديو

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن أزمة الحضور الجماهيري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي يومى 4 و11 يونيو المقبل في نهائي دوري الأبطال حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة فيما يقام لقاء العودة بالمغرب.

وأوضح “صبحي” أن الأهلي يمثل مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلي إنه يساند ويدعم الأهلي في طلبه بالسماح للحضور الجماهير بسعة الاستاد في مباراته أمام الوداد”.

وأضاف “صبحي” خلال حواره في برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد” :”تحدثت مع رئيس النادي، محمود الخطيب في دور مجلس إدارة الأهلي لتوعية وتوجيه جماهيره بالتشجيع المثالي”.

وناشد “صبحي” الجماهير بالالتزام واتباع نظام شركة تذكرتي الوطنية والتعليمات الأمنية، مؤكدًا أن تأمين المباريات ودخول الملعب يكون من خلال شركات أمنية مدنية مدربة.

وشدد وزير الشاب والرياضة، إلى أنه يسعى بكل قوة لزيادة عدد الجماهير في مباراة الأهلي والوداد عن 20 ألف، وسيزيد هذا الرقم، مؤكدًا أنه ناقش ملف زيادة عدد الجماهير مع رئيس الوزراء ووزير الداخلية.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن الأهلي تلقى موافقة أمنية بحضور 20 ألف مشجع فقط في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي على استاد القاهرة الدولي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة