اخبار الزمالكاخبار الاهلي

“يا بصله كل قطمه بدمعه” … تامر أمين في وصله ناريه يعدد “مهازل” اتحاد الكره بعد أزمه السوبر !!-فيديو

فتح الإعلامي تامر أمين النار على الاتحاد المصري لكره القدم وذلك بعد أزمه مباراه السوبر والتي تسبب بها الاتحاد رفقه الهارب كهربا ، لتنتهي بإعتذار الزمالك عن المشاركه في البطوله.

إقرأ أيضاً| تعليق مفاجئ من ميدو على قرار إعتذار الزمالك عن مباراة السوبر!! صورة

وكان الزمالك قد أرسل بيان ناري لاتحاد الكره لقنه فيه درساً قاسياً أعلن فيه اعتذاره عن المشاركه في كأس السوبر رسميًا ، مفنداً أسباب عدم المشاركه مع وعد بإرسال شكوى رسميه للفيفا فيما يخص ضرب اللوائح عرض الحائط.

وعدد أمين كوارث اتحاد الكره واخفاقاته منذ توليه المسئوليه ، مشيراً أن الاتحاد قام بتحويل ” الذهب ” الى” تراب ” على حد وصفه.

وأكمل أمين في تصريحاته عبر قناه النهار:”مناخ كرة القدم في مصر فاسد، وطالما المناخ فاسد فمن الطبيعي أنه يعكس اثاره وظلاله السلبية علي كل ما يحدث من احتقان ومشكلات ومهازل وخناقات وتطاول وتجاوزات وسباب وشتائم”.

وتابع:”بيت كرة القدم فاسد اداريا وهناك فشل اداري متواصل، وليس الأمر متعلق بإنسحاب الزمالك من مباراة السوبر، ولكن الأمر متعلق بإتحاد الكرة اللى مفيش حاجة معملهاش والاتحاد ده مسك الدهب بقى تراب وكل حتة ذهب يمسكها يحولها بعبقرية الي تراب”.

وشدد :” وافتكرلك ايه يا بصلة وانت كل قطمة منك بدمعة ومفيش حاجة عملها اتحاد الكرة ونجحت لا بطولة ولا انجاز ولا مسابقة ولا مباريات في موعدها وكله ضرب ضرب مفيش شتيمة فشل بعد فشل لدرجة انهم عملوا ماجستير في الفشل وقاعدين بمنتهي الأريحية والهدوء وبيطلعوا ينظروا في وسائل الاعلام”.

وأتم :”اتحاد الكرة الحالي فشل في كل مهمة اسندت اليه، وكل منتخبات الناشئين فشل بفضيحة في كل التصفيات والبطولات ووصل بنا الأمر الان الي مهزلة حقيقية واصبحنا مضحكة الشعوب اللى حوالينا مش عارفين ننظم مسابقة ولا نطبق عقوبات علي لاعب ولا عارفين نقنع النادي بأي شئ”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة