اخبار الكرة العالمية

20 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندري استعدادا لمواجهة السكة الحديد في كأس مصر – صورة

أعلن الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن اختيار 20 لاعباً للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة السكة الحديد غدا الثلاثاء في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وضمت قائمة الاتحاد التي أعلنها زوران زعيم الثغر كلا من المهدي سليمان، صبحي سليمان، صبري رحيل، عبد الله نصيب، هشام صلاح، أحمد بهاء، محمود علاء ، محمد الصالح، ساليفو مورو، ناصر ناصر.

إسلام عبدالنعيم، إبراهيم حسن، محمود عبد العزيز، فوزي الحناوي، أحمد عادل ميسي، خالد الغندور، عمار حمدي، أحمد عيد، مابولولو، أوستين أموتو.

20 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندري استعدادا لمواجهة السكة الحديد في كأس مصر - صورة

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة نظيره فريق السكة الحديد غداً الثلاثاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

وشهدت المحاضرة النهائية التي ألقاها الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني التأكيد على أهمية احترام المنافس وعدم التهاون أو الاستهتار محذرًا من مفاجآت بطولة الكأس.

كما شهدت تدريبات فريق الاتحاد السكندري فقرة خاصة لتسديد ركلات الترجيح تحسباً لانتهاء المباراة بالتعادل في وقتها الأصلي، في الوقت الذي تدرب فيه حراس المرمى علي سرعة رد الفعل في التعامل مع ركلات الترجيح قبل مباراة الغد

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة