اخبار الاهلي

“اليأس وصل ليهم”.. عدلي القيعى يهاجم إعلام الزمالك بسبب محاولات الوقيعة في الأهلي – فيديو

تحدث عدلي القيعي مدير شركة الكرة في النادي الأهلي عن بعض الملفات المتعلقة بالنادي الأحمر بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وقال “القيعي” :”مع كل انتصار للأهلي يبدأ سيستم عرقلة النادي، ويبدأ التحدث في أمور وكأن القلعة الحمراء يتم مُجمالتها، يبدأ الحديث عن المؤجلات والقوائم، والأخطر أن تبدأ الوقيعة محليًا وإقليميًا بين الأهلي وكل منافسيه”.

وأضاف “القيعي” في تصريحات خلال برنامج “ملك وكتابة” على قناة “الأهلي” :”اليأس يصل لبعض المنتمين لإعلام المنافس في اختلاق الأمور الغريبة جدًا للوقيعة بين الأهلي إقليميًا بعد أن نجحوا في اختلاق الوقيعة محليًا مع بعض الأندية”.

وتابع :”يقولون لماذا الأهلي يفوز دائمًا ببطولة إفريقيا، مع العلم أن الوداد فاز بها الموسم الماضي، ولو كان المارد الأحمر خسر هذه النسخة، كانوا سيقولن أن ما يحدث فشل في النادي.. كيف يخسر بطولتين متتاليتين، وإهدار المال العام”.

وأكمل “القيعي” :”في الوقت الذي يتم فيه الحديث من المنافس عن الحجز على الأرصدة والأزمة المالية، يتم عرض أرقام (خزعبالية) على لاعبي الأهلي لمجرد أن تحدث شوشرة، ولا يتذكرون التاريخ، عندما فعلوا ذلك في السابق ماذا حصدوا غير (المرارة)”.

وتساءل “القيعي” :”هل الأهلي تأثر بمن تركوه؟ سرعان ما يتدرك النادي الأمر، لأن الأهلي بمكانته الإقليمية هو قبلة من يريد أن يُحقق بطولات، فإذا نجحوا في التأثير على بعض من قائمته وهذا لن يحدث، فإن الأهلي يمتلك البدلاء الجيدين والمنظومة الكبيرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!