اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب مباريات اليوم

حسم التعادل الإيجابي مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي بهدفين لكل فريق، خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الإسماعيلي مع المقاولون العرب، في إطار مواجهات الجولة الـ30 من عمر المسابقة المحلية.

وسجل عمر فتحي الهدف الأول للمقاولون العرب في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء استقبلها بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 42 أحرز فريق الإسماعيلي هدف التعادل، عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس أبو السعود لداخل الشباك.

وتقدم فريق المقاولون العرب بالهدف الثاني في الدقيقة 79، بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء بداعي وجود خطأ على اللاعب محمد الشامي، وينفذها جون أوكلي لداخل الشباك.

وشهدت أحداث الشوط الثاني من المباراة، واقعة إنسحاب الإسماعيلي للاعتراض على الكرة بعد عركلة من جانب محمد الشامي على أحمد هاني لاعب نادي المقاولون العرب، قبل أن يتدخل محمد شيحة، ويتراجع الدراويش عن الانسحاب.

وأدرك الإسماعيلي التعادل في الدقيقة (90+19)، عن طريق اللاعب محمد الشامي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، اصبح المقاولون العرب بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

بينما فاز نادي البنك الأهلي على نظيره الداخلية بنتيجة 3/ 1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ترك فريق البنك الأهلي، صراع الهبوط مؤقتًا بعد رفع رصيده إلى 34 نقطة بالمركز 11، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 28 نقطة بالمركز 16.

شاهد جدول ترتيب الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب مباريات اليوم

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة