اخبار الكرة العالمية

أول رد فعل من نجيب ساويرس بعد تأهل زد رسميًا للدوري الممتاز – صور

علق نجيب ساويرس رجل الأعمال ومالك نادي زد، على تأهل نادي زد أف سى للدورى الممتاز بعد فوزه على وادى دجلة، ليصبح أول المتأهلين خلال الموسم المقبل .

وتأهل نادي زد أف سى فى الصعود لدورى الأضواء بعد فوزه على وادى دجلة بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الـ29 للمجموعة الثانية بالقسم الثاني.

.وكان فريق زد يحتاج إلى نقطة وحيدة تؤهله إلى الدوري الممتاز ليحقق لاعبوه الفوز في مباراة اليوم ويضمن الفريق التواجد في الدوري الممتاز الموسم المقبل في مباراة قادها تحكيميا الكابتن محمد عادل.

وكتب نجيب ساويرس عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” جاء فيها: “ثلاثه -صفر مبروك لفريق زد z رفعتوا راسنا، و شكرا لكل من تمنى لنا الفوز و هارد لك للباقي، تحية لكل من ساهم في مشوار النجاح في زمن قياسى”.

وفي تغريدة أخرى كتب:” استعجلت ٣-١ “.

ثم عاد وغرد ساويرس قائلا:” كل الشكر و الامتنان لكابتن مجدي عبد العاطي، كابتن وليد صلاح الدين، سيف زاهر، احمد عبد الله والجهاز الفني والاداري كله، وكل نجوم الكرة اللي ابتدو معانا من الاول و انسى ابنى و هيثم الف مبروك “.

ورفع زد رصيده إلى 62 نقطة فى المركز الأول ، بينما هبط وادى دجلة للمركز الثالث برصيد 54 نقطة ، بعد فوز السكة الحديد على بورتو السويس.

أول رد فعل من نجيب ساويرس بعد تأهل زد رسميًا للدوري الممتاز - صور

أول رد فعل من نجيب ساويرس بعد تأهل زد رسميًا للدوري الممتاز - صور 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة