اخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

اتكلم عدل يارضا !! .. إنفعال قوي من إكرامي على رضا عبد العال بعد تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا – فيديو

دخل الثنائي إكرامي الشحات حارس مرمي الأهلي السابق ، و رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق ، في مشادة قوية بعد تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا علي حساب الوداد

البداية كانت من عند رضا عبدالعال: أتحدي أي شخص أهلاوي يقول أنه لم يكن خائفاً في هذه المباراة ، أي شخص يقول عكس ذلك فهو كاذب، كابتن إكرامي بكل أمانة ، هل كنت خائف ؟

ليرد إكرامي: لا ، لم أكن خائف، ليعترض رضا عبدالعال ، ويستكمل إكرامي حديثه : انا قلت هذا الأمر في وقت سابق ، أنا أعلم أن الأهلي سيفوز ولم أكن خائفاً احنا الأهلي.

ليرد رضا عبدالعال: الأهلي لم يقدم كرة قدم وكذلك الوداد ، المباراة لم يكن فيها كرة قدم ،كانت عبارة عن محمد أبو سويلم ، الأهلي فاز بالرجولة و الجدعنه ، وأنت ياكابتن كنت تشعر بالخوف مجرد ما جاء الهدف نظرت رأيتك اسفل الطاولة!!

لينفعل إكرامي: تحت الطاولة ؟!! ، ” ماتتكلم عدل يارضا ، اتكلم عدل!!” عيب أن تقول هذا الكلام، أتكلم كويس.

شاهد الفيديو

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة بعد التعادل مع الوداد البيضاوي 1-1 في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، أحرز هدف الأهلي محمد عبد المنعم، وفاز الأهلي في مباراة الذهاب والتي أقيمت باستاد القاهرة يوم الأحد الماضي بنتيجة 2-1 أحرز هدفي الأهلي بيرسي تاو ومحمود كهربا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة