اخبار الاهلي

السر في الـ 17 يوم.. كولر يوضح سبب استبعاد الشناوي عن ذهاب نهائي إفريقيا

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته مساء غد الأحد على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة سعداء بالتواجد في النهائي رغم تشكيك البعض في وصولنا الى النهائي بسبب التعثر في دور المجموعات.

وواصل كولر تصريحاته قائلًا: “استعددنا جيدًا للمباراة ودرست فريق الوداد جيدًا واطلعت على كل نقاط القوة والضعف في الفريق المغربي”.

وحول غياب محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى عن المباراة أكد أن غيابه مؤثر جدًّا لكنه يثق بمشاركة أي حارس مرمى بالأهلي في مباراة الوداد البيضاوي المغربي”.

وأكد كولر في تصريحاته “أن سبب استبعاده لمحمد الشناوي بسبب طول فترة غيابه عن الفريق لمدة وصلت إلى 17 يومًا الأمر الذي يعد مخاطرة كبيرة جدًّا خاصة أنه لم يقم بالتدريب مع الفريق إلا مرة واحدة فقط.

وتتطرق كولر للحديث عن غياب عبد الله حيمود لاعب الوداد المغربي عن مباراة الغد أمام الأهلي أكد أنه يتمنى له السلامة وأن ذلك لن يؤثر في فريق كبير بحجم الوداد.

وأكد كولر تصريحاته قائلًا حول تأثير خسارة نهائي العام الماضي الذي خسره الأهلي أمام الوداد البيضاوي أن فريقه لن ينظر إلى الماضي والأجواء متخلفة عن الموسم الماضي في النهائي هذا العام من مباراتين عكس نهائي العام الماضي الذي لعب مباراة واحدة فقط في ارض الوداد البيضاوي المغربي.

وأشاد كولر بأداء الوداد البيضاوي المغربي في مباراة صن دوانز الجنوب في إياب الدور نصف النهائي لكنه أكد أن فريقه سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق أكبر نتيجة في لقاء الذهاب تساعد الفريق في تحقيق الفوز بالبطولة الأفريقية للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة