اخبار الزمالكميديا الزمالك

المستشار القانوني للزمالك يرد علي إسقاط عضوية سليمان وهدان – فيديو

تحدث محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك ، علي الأنباء الأخيرة ، حول إتخاذ قرار مجلس إدارة بإسقاط عضوية سليمان وهدان من الزمالك.

وقال العسال في تصريحات لبرنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم : لا يوجد تصريح رسمي أو إعلان رسمي من جانب إدارة نادي الزمالك بشأن إسقاط عضوية سليمان وهدان.

اللجنة الفنية تطلب ضم المايسترو للزمالك – فيديو

وواصل : بالفعل أنا المستشار القانوني لنادي الزمالك ، ولكن لا استطيع أن أعلن عن شئ قبل إرسال القرارات إلي الجهة الإدارية ، لأنه من الممكن أن يتم التعديل عليها.

واضاف: كان هناك اجتماع مجلس إدارة لبحث الأمر ، هذا صحيح وبالفعل تم إتخاذ قرارات ، ولكن لم يتم إرسالها حتي الأن إلي الجهة الإدارية.

شاهد الفيديو

وتسبب ظهور سليمان وهدان مع عمرو أديب في استياء وغضب شديد لمرتضى منصور ، خاصةً وأن اللقاء شهد إجراء مداخلات هاتفية من معارضي رئيس الزمالك المعزول، ونال هجوم كبير خلال هذه المداخلات.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لموقع زمالك نيوز ، عن إجراء ناري من مرتضى منصور بالإتفاق مع أعضاء مجلس الإدارة من أجل شطب عضوية سليمان.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لزمالك نيوز : تم عقد جلسة أمس في حضور مرتضى منصور، وتم الإتفاق علي استدعاء سليمان وهدان من أجل التحقيق معه حول اختراقه قرارات المجلس بعدم ظهور اي عضو في المجلس في وسائل الاعلام ، وظهوره مع الإعلامي عمرو أديب.

واتم : سليمان وهدان تخلف عن هذه الجلسة، ليكون تخلف للمرة الثالثة، وتم شطب عضويته بإجماع مجلس الإدارة وسيتم إخطار الجهة الادارة بهذا الامر.

وتشهد الفترة الحالية توتر العلاقة بين مرتضى منصور و سليمان وهدان ، وانفجرت الأزمة بشكل أكبر عقب ظهور وهدان مع عمرو أديب ، أحد معارضي مرتضى

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة